إعلان

مي عزالدين: "وعد" يلامس كل البشر.. وصداقتي بحازم سمير تأخذ منحى كوميدي

04:25 م الخميس 26 مايو 2016

1

كتبت- منى الموجي:

وصفت الفنانة مي عز الدين تجربتها الجديدة في مسلسل "وعد" بالمغامرة، خاصة وأنه ليس من الأعمال الشائع تقديمها في رمضان، مشيرة إلى أن شركات الإنتاج تخشى تقديم أعمال مشابهة، فإلى جانب ارتفاع التكاليف الإنتاجية فقصته هادئة وبعيدة عن الصخب.

وتؤكد مي في البيان الصحفي الصادر عن قناة MBC مصر والتي ستعرض المسلسل حصريا على شاشتها، تؤكد خطأ هذه النظرية، موضحة "نستطيع طرح حكاية هادئة ونجعل من أحداثها ساخنة ومشوّقة، وتستهوي المشاهد لمتابعتها، وهو ما أراهن عليه مع الشركة المنتجة، ومع سيناريو وحوار محبوك للكاتب محمد سليمان عبد المالك، وتحت إدارة المخرج إبراهيم فخر".

وعن الشخصية وأسباب انجذابها لها، قالت مي "استهوتني الفكرة والموضوع الذي يلامس كل البشر حالياً في حياتهم اليومية وعلاقاتهم الاجتماعية، سواء أكانوا رجالاً أم نساء، وأعني اللخبطة والتخبط اللذين يرافقان خياراتنا، فكل مشاهد سيرى نفسه في المسلسل، ولا أقصد شخصية وعد فقط بل أعني شخصيات العمل عموماً".

وتظهر مي في المسلسل بدور فتاة تُدعى "وعد" رومانسية وحالمة، لكن في نفس الوقت تتمتع بشخصية قوية، لكن لديها إرباكاً في حياتها، مشابه لذلك الذي يصيب نساء كثيرات في يومنا هذا.

وتشيد مي بنص الكاتب محمد سليمان وبجهوده، موضحة "من حقه عليّ أن أعتذر له على الظروف والضغط اللذين وضعناه أمامهما في أول لقاء درامي لنا معاً، لكنني كنت واثقة بأنه سيكون على قدر الثقة والمسؤولية". وتضيف: "لدي مشكلة كيف سأتمكن من العمل مع مخرج، بعد إبراهيم فخر هذا تعاملي الثاني معه بعد حالة عشق في العام الماضي"، لافتة إلى وجود كيمياء بينهما ودرجة عالية من التفاهم، وأنهما يتشابهان حتى في التدقيق في تفاصيل التفاصيل.

وأعربت عن سعادتها بالتعامل مع اثنين من النجوم الشباب، وهما أحمد السعدني في ثاني تعاون درامي لهما معاً بعد "قضية صفية" قبل بضع سنوات، وحازم سمير في ثاني تعاون أيضاً بعد "حالة عشق"، وعن السعدني تقول "الشخص الأقرب بالنسبة إليّ في الوسط الفني، وتتخذ صداقتنا منحى كوميدياً أحياناً، وأتفاءل بالعمل معه، سمير من أكثر الممثلين المحترمين في الوسط، ولديه خبرة وأطلق عليه لقب البرنس". وتشير إلى تفضيلها اختيار بعض الممثلين الذين ترتاح في العمل معهم، لمشاركتها في أعمالها الجديدة، لذا اختارت مجموعة من الممثلين والممثلات في "وعد"، شاركوها في بعض أعمالها السابقة منهم حازم سمير، ملك قورة، راندا البحيري، وسهر الصايغ.

"وعد" مسلسل تدور قصته حول زوجان تتوافر لهما كافة مقومات الحياة المثالية، ومع ذلك يتعرض مستقبلهما إلى اهتزازات مربكة، تجعل استمرارهما معاً أمراً شبه مستحيل، خصوصاً بعد عودتهما من إجازة في إسبانيا، يعتمد العمل على تتابع المفاجآت غير المتوقعة منذ اللحظة الأولى، وتبدأ القصة من بيت زوجي هادئ، قبل أن تشتعل النار بين وعد (مي عز الدين) المرأة الباحثة عن الرومانسيّة، وزوجها الدكتور سليم (حازم سمير). أول المفاجآت تتمثل بدخول يوسف المصري (أحمد السعدني) في حياة وعد، إذ تلتقيه لأول مرة في أحد الملاهي الليلية في مدريد، حيث تسافر مع زوجها لتمضية إجازة لبضعة أيام، غير أن ما كانت تعتقد أنه فترة لإعادة الحياة إلى علاقتها بزوجها، سيكون المسمار الأول في نعش هذه العلاقة المعقدة.

"وعد" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج "O3 للإنتاج والتوزيع الفني والدرامي والسينما"، والذي تعرضه "MBC مصر" حصرياً في رمضان.

فيديو قد يعجبك: