إعلان

حسين فهمي يتحدث في "معكم" عن قرارات "عبدالناصر" التي أثرت على عائلته

12:53 م الخميس 26 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم الخميس في برنامجها "معكم"، المعروض على فضائية CBC، الفنان الكبير حسين فهمي.

يتحدث فهمي خلال الحلقة عن نشأته وعائلته الارستقراطية، وكيف غيرت ثورة يوليو 1952 مصير العائلة من مصاف العائلات الثرية الى عائلة فقيرة بعد قرارات التأميم التى اتخذها الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، مشيرا الى أهمية الدور الكبير الذي لعبه والده فى تربيته وتنمية وعيه الثقافي فى مرحلة مبكرة من حياته.

وعن مشواره الفني، يؤكد فهمي أن فيلم "خللي بالك من زوزو" نقطة التحول في مشواره خاصة وأنه كان يريد احتراف الإخراج لا التمثيل، مشيرا إلى أن أحد منتجي الفيلم كان متخوفا من عدم نجاحه لكن الفيلم حقق نجاحا غير مسبوق.

وتحدث فهمي عن سر نجاح أغنية "يا واد يا تقيل" التى غنتها له سعاد حسني فى الفيلم، مشيرا إلى أن تلك الأغنية ما زالت ملازمة له حتى الآن ويتم غنائها له فى المناسبات التي يشارك فيها.

وأوضح أن فلسفته فى الحياة لا تعترف بلغة الأرقام خصوصا فيما يتعلق بعمر الإنسان، مشيرا إلى أنه يرى أن ما بين شهادة ميلاد الإنسان وشهادة وفاته فترة زمنية لا يمكن احتسابها بالأرقام فهي حياته التي يجب عليه أن يعيشها كما هي بكل مراحلها، كما يتحدث عن علاقته بشقيقه الفنان مصطفى فهمي وما أشيع عن وجود خلافات بينهما، كاشفا كواليس الحملة الدعائية التي شارك الاثنان بها العام الماضي لصالح إحدى شركات المحمول.

وتحدث فهمي عن كواليس عودته من جديد لتقديم البرامج التليفزيونيه من خلال برنامجه "الزمن"، الذي سيُعرض على إحدى الفضائيات العربية والأفكار الفلسفية التى بنيت عليها فكرة البرنامج وأهمية الزمن فى حياة البشر.

 

فيديو قد يعجبك: