إعلان

القدر يسوق عمرو سعد لبيت سوسن بدر في "يونس ولد فضة"

11:05 ص الأربعاء 25 مايو 2016

3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يجري العمل في مسلسل "يونس ولد فضة" على قدم وساق، مع بدء العد التنازلي واقتراب موعد حلول شهر رمضان الكريم، ليشهد عرض المسلسل حصريا على شاشة mbc مصر.

ويجسد بطل المسلسل الفنان عمرو سعد شخصية إبراهيم المعروف باسم يونس ولد فضة، حيث يهرب صغيرا بعد تورطه في قضية قتل، ليسوقه القدر لبيت فضة التي فقدت طفلها يونس، فتتخذه ولدا لها.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، من خلال قصة اجتماعية تقع أحداثها في الصعيد، وعن اشتراكه في العمل يقول عمرو "المسلسل يجمع بين الطابع الأسطوري والواقع المعاش ضمن قالب معاصر، حيث ستكون التطورات الدرامية شاهدة على معالم الحضارة والتطور الذي يعيشه الصعيد في أيامنا هذه، وبطريقة لم نشهدها في أعمال صعيدية سابقة".

ويؤكد عمرو على اختلاف "يونس ولد فضة" عن غيره من المسلسلات الصعيدية، ويوضح قائلاً: "نقدم عملاً من قلب الصعيد المعاصر، ونجمع فيه بين الجلابية كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين علاقتهم المميزة بمظاهر العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها".

"يونس ولد فضة" من تأليف عبدالرحيم كمال بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، هبة مجدي، ريهام حجاج، سهر الصايغ، محمد التاجي، عبدالعزيز مخيون، أحلام الجريتلي، حسن عيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

 

فيديو قد يعجبك: