رنا سماحة وكارمن سليمان وإيناس عزالدين تنقلن منافستهن من الغناء للتمثيل

05:17 م الأربعاء 09 مارس 2016
رنا سماحة وكارمن سليمان وإيناس عزالدين تنقلن منافستهن من الغناء للتمثيل

كارمن وإيناس ورنا

كتبت- منى الموجي:

حلم التمثيل يراود عدد كبير من المطربين والمطربات، فمع دخولهم عالم الغناء يبدأوا التفكير في خوض تجربة التمثيل، ليسيروا على نهج نجوم زمن الفن الجميل، الذين حققوا نجاحهم وشهرتهم في الغناء والتمثيل معا، وباتت أعمالهم السينمائية والتليفزيونية والمسرحية باقية في ذاكرة الجمهور.

ويشهد العام الجاري 2016 قدوم دفعة جديدة من عالم الغناء إلى عالم التمثيل، وتتكون الدفعة الجديدة من 3 مطربات هن كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج Arab Idol، إيناس عزالدين والتي شاركت في الموسم الثالث لبرنامج Arab Idol، ورنا سماحة والتي سبق وشاركت في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ستار أكاديمي".

إيناس عز الدين

تخوض مطربة الأوبرا إيناس عز الدين تجربة التمثيل من خلال مسرحية غنائية، تحمل اسم "قواعد العشق الأربعون"، جذبتها فكرتها ومثلت لها تحدي جديد، خاصة وأنها تتحدث خلالها باللغة العربية الفصحى، وتغني غناء صوفي.

وكانت إيناس قد قررت عدم خوض تجربة التمثيل إلا إذا أصبحت مستعدة، خاصة وأنها وبحسب تصريحاتها لموقع "مصراوي" لم تكن تشعر بأنها موهوبة في التمثيل، حتى اختارها المخرج عادل حسان للمشاركة في المسرحية.

المسرحية عبارة عن ملحمة غنائية تجسد اللقاء الأسطوري بين عالمي جلال الدين الرومي وشمس التبريزي، ويقوم بدورهما الفنان بهاء ثروت والفنان عزت زين، كما يشارك في العمل كلا من: تامر الكاشف، إيهاب بكير، رشا سامي، دينا أحمد، هدي عبدالعزيز، أحمد عزت، عصام مصطفى، محمد عبدالرشيد، وسمير عزمي، وإخراج عادل حسان.

ومن المقرر أن تشهد خشبة مسرح السلام افتتاح المسرحية خلال الأيام القليلة المُقبلة.

كارمن سليمان

أعلنت منذ فترة أن العام الجديد 2016 سيشهد مفاجأة كبيرة لجمهورها، ثم كشفت عن المفاجأة والتي تتمثل في انضمامها لفريق عمل الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، هي الفنانة كارمن سليمان، التي كانت دائما ما تؤكد أن التمثيل خطوة مؤجلة في حياتها الفنية، حتى يأتيها العمل الجيد الذي يجذبها ويجعلها تتحمس لخوض التجربة.

وفي تصريحات صحفية سابقة لكارمن مع محررة موقع "مصراوي" أضافت "علاقتي بالتمثيل بدأت من خلال مسرح المدرسة، لكن لابد في البداية من تثبيت قدمي كمطربة في عالم الغناء, وإذا لم أجد نفسي قادرة علي النجاح في التمثيل مثل الغناء فلن أجازف".

"ليالي الحلمية" من تأليف عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، بطولة هشام سليم، إلهام شاهين، حنان شوقي، درة، وعدد كبير من النجوم الشباب مثل محمد عادل، منة بدر تيسير وكارمن سليمان، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة.

رنا سماحة

تخوض الفنانة الشابة رنا سماحة تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركتها في السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل "بوابة جهنم"، والذي تحول اسمه إلى "أزمة نسب".

وكانت رنا قد أعلنت أكثر من مرة عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل، ولكنها كانت تنتظر العمل الجيد، الذي به تدخل إلى بيوت الجمهور هذه المرة كممثلة وليس كمطربة، كما عرفوها منذ مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ستار أكاديمي".

كما تحلم رنا بأن تصبح ممثلة شاملة تجمع بين التمثيل والغناء والرقص، معلنةعن رغبتها في تقديم فوازير رمضان، لتسير على خطى نجمتي الاستعراض نيللي وشريهان.

"أزمة نسب" تأليف محمد صلاح العزب، بطولة زينة، محمود عبدالمغني، راندا البحيري، وليد فواز، حجاج عبدالعظيم، فريال يوسف، محمد أنور، رنا سماحة، سلوى خطاب، ندى عادل، إنتاج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد.

إعلان

إعلان

إعلان