إعلان

بالصور.. أشرف عبد الباقي يؤسس فرقة جديدة بعيداً عن أبطال "مسرح مصر"

04:07 م الخميس 04 فبراير 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - مصراوي :

بعد النجاح الكبير الذي حققه فريق "مسرح مصر" للنجم أشرف عبدالباقي خلال الفترة الماضية، قرر عبد الباقي تأسيس فرقة جديدة تحمل اسم "مسرح مصر تيينز"، لتقديم مواهب شبابية صغيرة جديدة مثلما قام بتقديم فكرة عروض "مسرح مصر" والتي كانت تحمل اسم "تياترو مصر سابقا".

وستقدم فرقة "مسرح مصر تيينز" مسرحية "علي بابا" والذي يقوم ببطولتها الفنان سامح حسين، بداية من اليوم الخميس 4 فبراير، علي خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

تدور المسرحية في إطار كوميدي غنائي استعراضي، يظهر من خلالها سامح حسين بشخصية "علي بابا" وبجانبه كلا من الفنانين هدي عمار ووعد البحري و رفيق القاضي و محمد محسن، بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من شباب وأطفال من طلبة معهد الموسيقي والبالية، تم إختيارهم بعناية للمشاركة في هذا العرض الاستعراضي ، والذي تتراوح أعمارهم من سن الـ10 سنوات حتي الـ18 .

مسرحية "علي بابا" بطولة سامح حسين، هدي عمار، وعد البحري، رفيق القاضي، ومحمد محسن ومجموعة كبيرة من الأطفال، ديكور دكتور محمود سامي، إضاءة أحمد الدبيكي ، أزياء هالة زهوي، موسيقي محمود طلعت، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإنتاج مسرح مصر تيينز لأشرف عبد الباقي.

فيديو قد يعجبك: