إعلان

بالصور- هيفاء وهبي تشارك محمد سعد التمثيل والغناء في "وش السعد"

12:41 م الخميس 11 فبراير 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منى الموجي:
تحل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في التاسعة والنصف من مساء يوم الجمعة المُقبلة ضيفة على أولى حلقات البرنامج الكوميدي الساخر "وش السعد"، والذي يقدمه الفنان محمد سعد على فضائية MBC مصر.
وتشارك هيفاء في العرض الأول للبرنامج بالغناء والتمثيل، مع سعد وعدد من الفنانين، ومنهم: هشام إسماعيل، سامية الطرابلسي، وحسن عبدالفتاح.
تدور أحداث البرنامج في إطار درامي حول الشخصية الشهيرة "بوحة" الذي يفتتح قناة فضائية، وتنطلق السخرية في البرنامج من انتقال بوحة من مهنة الجزارة إلى الإعلام، وإصراره على تقديم برنامج تليفزيونه في قناته الفضائية.
وعن اختيار شخصية بوحة تحديدا للظهور في البرنامج، كان سعد قد كشف السبب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء يوم الاثنين الماضي في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حيث قال إن اختيار شخصية "بوحة"، يعود إلى إرتباط الجمهور بها وتفاعله مع هذه الشخصية، مضيفاً "نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية، خصوصاً في ظل زحمة المشاكل والأوضاع السياسية والأمنية التي يعيشها عالمنا العربي".
وأوضح سعد أنه وفريق العمل يقدمون مسرحاً في برنامج، يتضمّن بداية وحبكة ونهاية، ودراما وسخرية وتمثيل في إطار ديكور عصري ومتحرّك.
"وش السعد" سيُعرض إسبوعياً على مسرح "هيلتون رمسيس" في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري. ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونياً سامح عبدالعزيز، ويخرجها مسرحياً الفنان أشرف زكي والمخرج سامح عطوة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان