إعلان

"نجوم إف إم" تعلن خريطة برامجها لعام 2017

12:37 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

نجوم إف إم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت إذاعة نجوم إف إم عن خريطة برامجها لعام 2017، ويشهد العام المُقبل تقديم عدد كبير من البرامج الجديدة واستبعاد بعض البرامج من خريطتها.

وقالت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، في بيان صحفي، تكشف فيه عن جديد "نجوم إف إم"، إن الشركة تحرص دائما، على تقديم المتميز، ومراعاة ذوق المستمعين، والتركيز على كل ما يحوذ اهتماماتهم، في ظل التواصل المستمر مع مستمعيها الذي بدأته منذ 13 عاما وهي الانطلاقة الأولى للإذاعة.

وتشهد "نجوم إف إم" هذا العام، عودة برنامج مسابقة المواهب الإذاعية في مصر "راديو ستار"، ويقدمه الإعلامي أسامة منير، كما تنضم المذيعة زهرة رامي للمذيع مروان قدري في برنامج "عيش صباحك"، الذي يبدأ في السابعة صباحا، ويقدم المذيع مراد مكرم برنامج "تعالى أشرب شاي"، ويُذاع على الهواء كل يوم سبت في الثامنة مساءا.

ويقدم المذيع خالد عليش ساعة إضافية من برنامج "الموقف" كل خميس، وستبدأ المذيعة هند رضا برنامجها الجديد "لسه فاكر"، ويستمع إليه الجمهور العاشرة مساء كل أحد، وتقدم المذيعة فريدة الخادم كل اثنين وأربعاء الساعة 11 صباحاً برنامج بعنوان "كلاكيت".

ويعود برنامج "قعدة مزيكا" يوم السبت من كل أسبوع بحلقات جديدة من تقديم زهرة رامي في تمام الساعة الـ 5 مساء.

وكشفت الإذاعة عن توقف برنامج "بمنتهى البساطة" وبرنامج "أسرار النجوم" في 2017.

وتشمل الخطة البرامجية الجديدة لإذاعة نايل إف إم، تغيير موعد إذاعة برنامج "The Afternoon" ليبدأ 12 ظهرا ويُذاع لمدة ساعتين، ويتم إذاعة برنامج جديد "The Wire " يوميآ من ٢ حتى ٤ عصرآ، ويليه المذيع الإنجليزي الجديد روب ستيفنز في "The Drive" من ٤ حتي ٧ مساءآ، كما يقدم مهند "Hot 7@7" على مدار ساعة تبدأ في السابعة مساءا، كما سيتم زيادة المواعيد المقررة لبرنامج "Flashback" يوم السبت من كل أسبوع.

وأضافت حجازي "المسئولية الملقاة على عاتق إذاعتي نجوم إف إم، ونايل إف إم، كبيرة خاصة في ظل انتظار المستمعين للأفضل دائما، وهو ما يدفعنا دائما للتطوير المستمر والتجديد، ليس هذا فقط، فالإبداع والتفكير خارج الصندوق هما الأسلوب الذي ينتهجه كل العاملين في الإذاعتين".

 

فيديو قد يعجبك: