إعلان

يوسف الشريف يلتقي عمرو سمير عاطف وأحمد نادر جلال برمضان 2017

12:29 ص الخميس 06 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الكاتبة إنجي علاء إن زوجها الفنان يوسف الشريف ، سيعود للتعاون مع الكاتب عمرو سمير عاطف ، في رمضان 2017، وسيقوم بإخراج العمل المخرج أحمد نادر جلال . 

وأضافت إنجي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "المسلسل وضع فكرته يوسف، ويتولى كتابة السيناريو والحوار المؤلف عمرو سمير عاطف ، ويخرجه أحمد نادر جلال ، وإنتاج شركة سينرجي "، لافتة إلى أنها ستتولى مهمة تصميم الأزياء الخاصة بالمسلسل، وهي المهمة التي وصفتها بالصعبة وستحتاج لمجهود كبير، نظرا لاختلاف طبيعة المسلسل عن الأعمال التي سبق ونفذت ملابسها الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن العمل مازال في المرحلة الأولى من الكتابة، لذلك لن تعلن عن تفاصيله حاليا، موضحة أن أحداثه ستدور في إطار من الإثارة والتشويق كما اعتاد الجمهور في مسلسلات يوسف الشريف ، ولكن بصورة مختلفة عن " الصياد " و" القيصر "، متابعة "قماشة الساسبنس عريضة، ومن الممكن ان نقدم عمل اجتماعي ولكن في نفس الوقت مغلف بالإثارة".

يُذكر أن يوسف الشريف تعاون في دراما رمضان 2016، مع المؤلف محمد ناير والمخرج أحمد نادر جلال ، في مسلسل " القيصر "، وشاركه البطولة: خالد زكي ، ريهام عبدالغفور ، وأحمد سعيد عبدالغني .

 

فيديو قد يعجبك: