إعلان

حوار- خالد سليم: مرعوب بسبب "ولاد تسعة" و"اختيار إجباري"

06:31 م الأحد 23 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

ينشغل الفنان خالد سليم في الفترة الحالية بتصوير مسلسلين، هما " ولاد تسعة " و" اختيار إجباري "، استعدادا لعرضهما على القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني ، وفي حواره مع "مصراوي" يتحدث سليم عن العملين ودوره في كل منهما، ويكشف عن شعور الرعب الذي ينتابه بسبب تزامن عرض المسلسلين، إلى الحوار..

حالة من الرعب يعيش فيها سليم بسبب تزامن عرض المسلسلين، حيث من المقرر عرضهما على القنوات الفضائية في نفس التوقيت تقريبا، "هيتعرضوا في نفس التوقيت ودي فكرة مرعبة، خايف بصراحة"، يعود سليم ليطمئن نفسه، بأن العرض خارج رمضان سيتيح فرصة أكبر للمشاهد لمتابعة الدراما التليفزيونية، بعيدا عن الزخم الذي يشتهر به الشهر الكريم، إلى جانب تأكده من اختلاف العملين ودوريه فيهما، "كل عمل يتكلم عن نفسه وله جمهور سيتابعه، والجمهور واعي يعرف ما الذي سيختاره ويتابعه".

وعن مسلسل " اختيار إجباري "، يقول سليم "جهة الإنتاج والمخرج رشحاني للدور، وكنت تقريبا أول من وقّع على العمل"، معربا عن سعادته بالتعاون مع المخرج التونسي مجدي السميري رغم أنهما يتقابلا لأول مرة، لكنه اكتشف من خلال العمل معه في المسلسل أنه مخرج مختلف، مشددا على امتلاك مصر لمخرجين مهمين، "لكن التجديد أيضا أمر جيد".

ويتابع "السميري يقدم صورة حلوة جدا، وكنت قد شهدت له عمل أدعو الجمهور لمشاهدته، وهو ( بوليس ) ونجاح هذا العمل هو ما دفع جهة الإنتاج للتعاقد معه ليأتي من تونس إلى القاهرة ويُخرج اختيار إجباري ، لأنه عمل محترم، اتبع فيه تكنيك عالي وصور الأكشن بطريقة سينمائية".

ويجسد سليم في " اختيار إجباري " دور شخص مرتبط جدا بالتكنولوجيا حتى يكتشف ضرورة أن يبتعد عنها، بعد أن وضعته في الكثير من المشاكل، وأثرت على حياته بصورة سلبية. يراهن على دوره في العمل، خاصة وأنه شخص متعدد الوجوه يختلف آداءه من مجتمع لمجتمع، فهو مع أسرته شخص، ومع أصدقائه شخص أخر، وفي العمل يرتدي وجه ثالث.

وبسؤاله حول تأثير " السوشيال ميديا " على حياته كفنان، أكد أنه عانى من سلبيات السوشيال ميديا ، كونه فنان مشهور، إذ ينتحل البعض شخصيته أو يدعي شخص ما أنه مدير أعماله ويتحدث للجمهور من منطلق هذه الصفة.

" اختيار إجباري " تأليف حازم متولي، بطولة أحمد زاهر ، خالد سليم ، كريم فهمي، مي سليم، إنجي المقدم، هيدي كرم، الفنان القدير أحمد كمال، سلوى محمد علي، فاطمة ناصر ومجموعة كبيرة من الأطفال، إخراج التونسي مجدي السميري.

يصف سليم تصويره العملين في نفس الوقت بـ"المعادلة الصعبة"، فبعد موافقته على مسلسل " اختيار إجباري " عُرض عليه المشاركة في بطولة مسلسل "ولاد تسعة "، ورأى أنه عمل لا يمكن رفضه، خاصة وأنه يضم عناصر متميزة، حسب تعبيره، "وأجسد في العمل دور شاب متواضع جدا من أسرة بسيطة الحال، تحدث صراعات مع أحد أفراد عائلته، ويكتشف أمور تغير حياته، كما أن الشخصية تشهد الكثير من التطور، بالإضافة للخط الرومانسي الذي يجمعني ببطلة العمل نيكول سابا ".

" ولاد تسعة " تأليف فداء الشندويلي ، بطولة نيكول سابا ، خالد زكي ، خالد سليم ، لقاء سويدان، إخراج أحمد شفيق .

فيديو قد يعجبك: