إعلان

محمد عادل: لهذا السبب دوري في ''طريقي'' و''بعد البداية'' هما الأهم

01:54 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

الفنان الشاب محمد عادل

كتبت-عبير القاضي:

قال الفنان الشاب محمد عادل، إنه شارك خلال خمسة أعمال خلال الموسم الرمضاني هذا العام وهما طريقي وأستاذ ورئيس قسم وبعد البداية والكابوس وذهاب وعودة، إضافة الى إخراجه لمسرحية قهوة بلدي التي يشارك بها شقيقاته فاطمة وحنان.

وأضاف خلال حواره في برنامج ''صباحك مصري''، على فضائية ''mbc مصر2''، اليوم الثلاثاء، أنه خريج فنون مسرحية ومن أسرة فنية حيث عمل والده ووالدته بالمسرح أيضا، موضحا أن هناك الكثير من الأعمال داخل الموسم الرمضاني كانت مميزة مثل تحت السيطرة وطريقي وبعد البداية.

وأوضح أن الأعمال الحصرية ليست مفيدة دائما في ظل زحمة رمضان، مضيفا ''كل المسلسلات التي شاركت بها أولادي، ولكنني أعتز بشخصية محمود الملائكية في طريقي ودور الإنتهازي ببعد البداية''.

وأكد أن شخصية محمود النبيلة في طريقي ليست منتشرة في الواقع ولكن دور آسر ببعد البداية منتشر وهو الشخص الإنتهازي أحيانا وطيب في أوقات أخرى ويقف مع شخص في مرة ومرة اخرى ضده، لأن هذا هو البني ادم الذي نجده في حياتنا، موضحا أن الشق الصحفي لم يكن بارز في بعد البداية بقدر شق الدراما.

وأعرب عن سعادته بإختلاف أدواره في كل عمل وعدم تقارب أي منهما، معللا ذلك أن الفضل يعود للمسرح في ذلك الذي يزيد من وعي الفنان، مضيفا أن الجمهور ارتبط بالأدوار التي حدثت فيها وفاة مثل أستاذ ورئيس قسم وطريقي.

فيديو قد يعجبك: