إعلان

نجوم FM: أحمد يونس يستغل "عالقهوة" تجاريا دون الرجوع لنا

11:00 ص الجمعة 31 يوليو 2015

برنامج عالقهوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

كشفت محطة نجوم اف ام الإذاعية عن تفاصيل أزمتها مع المذيع أحمد يونس والتي كانت سبباً في خروج هاشتاج #مقاطعة_نجوم_اف_إم وانتشاره بكثرة على تويتر.

وقالت مصادر داخل إذاعة نجوم اف ام، أن أزمة المذيع أحمد يونس تتلخص في قيامه باستغلال أسم برنامج "عالقهوة" تجارياً دون الرجوع لإدارة الإذاعة، وهو ما يخالف عقده الذي ينص علي عدم العمل في أي جهة أخري أيا كان دون الحصول علي موافقة كتابية من الإدارة.

وتابع المصدر أن "يونس" لم يخبر الإذاعة من البداية بتفاصيل مشروعه الخاص وحينما علموا قاموا بعقد جلسة خاصة معه من أجل الوصول لحل ولكن "يونس" أصر علي موقفه ولم يتراجع وهو الأسلوب الذي رفضته الإذاعة وقامت بتأجيل إذاعة البرنامج عده أيام حتي يتم الوصول الحل.

وأشار المصدر، أن الإذاعة أعلنت بشكل رسمي أن البرنامج تم إيقافه وسيعود في اليوم التالي ولكن كانت المفاجأة قيام أحمد يونس بإصدار بيان علي مواقع التواصل الاجتماعي لكى يضع ضغط مباشرا علي الإذاعة لقبول الأمر الواقع وهو ما رفضته المحطة الإذاعية حفاظا علي المبادئ العامة وتطبيق نظام الشركة علي الجميع وحتي الآن لم تصدر أي بيان صحفي حتي تعطي ليونس فرصه للتراجع وإعادة البرنامج به لأنه مازال موجود علي الخطة البرامجية.

فيديو قد يعجبك: