إعلان

صور- صبا مبارك تعيش حالة من الصراع داخل "العهد- الكلام المُباح"

06:43 م الثلاثاء 26 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

كشفت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل دورها في مسلسل "العهد- الكلام المباح"، وأكدت أنها تجسد شخصية "ريّا" كبيرة كفر النسوان الذي يخلو تمامًا من الرجال، وبمجرد أن تدخل "ريّا" إلى هذا الكفر تقرر التخلص من كل الرجال، وذلك وفقًا لوجهة نظرها، وعقدة الطفولة التي تعاني منها نحو الرجال بسبب والدها الذي ألحق أذى كبير بوالدتها، لذا ترغب في الانتقام منه.

وأضافت صبا، أن الشخصية تعيش طوال حلقات المسلسل حالة من الصراع للحصول على كرسي الحكم من والدها، والحفاظ عليه فيما بعد، وحتى تحقق ذلك تفعل أشياء كثيرة قد يتم تقييمها أخلاقيًا على أنها خاطئة، ولكنها لها مبرراتها كما هو الحال بالنسبة لكل شخصيات "العهد".

وواصلت صبا شرح تفاصيل شخصيتها في مسلسل "العهد" وقالت إن "ريّا" تطمح لتجعل "الكفر" جنة للستات، وهي شخصية متطرفة، ولكن الإطار الاسطوري والفانتازيا في العمل يسمح بوجودها، وتدفع المشاهد لأن يقبل هذا التطرف والمبالغة فيها وفي غيرها من الشخصيات.

واختتمت صبا قائلة: "خالد مرعي من أهم المخرجين المتواجدين علي الساحة الآن، وتعاونت معه من قبل".

ويضم مسلسل "العهد" باقة كبيرة من النجوم على رأسهم غادة عادل، وآسر ياسين، وكندة علوش، وآيتن عامر، وأروى جودة، وهنا شيحة، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وصفوة، وسامي مغاوري، وشيرين رضا، ووليد فواز، وآخرون، وهو من إخراج خالد مرعي وتأليف محمد أمين راضي.

فيديو قد يعجبك: