إعلان

صور- أروى جودة: "العهد - الكلام المباح" سيستفز ذكاء المشاهد

03:22 م الثلاثاء 26 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:
كشفت الفنانة أروى جودة عن الشخصية التي تقدمها في مسلسلها الجديد "العهد - الكلام المباح"، وقالت إنها تجسد شخصية "سندس" شقيقة "سحر"، التي تقوم بدورها غادة عادل، وأيضاً ابنة عم "مهيب" الذي يجسده آسر ياسين، ويفترقون عن بعضهم في الصغر، بعد قتل والدها، ويتقابلون بعد فترة زمنية معينة، ويظهر ذلك في الحلقة الأولى من المسلسل .

وأعربت أروي في بيان صادر لها عن مكتبها الإعلامي حصل مصراوي علي نسخة منه، عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، مؤكدة أن المؤلف محمد أمين راضي، دائماً يخرج عن العالم المعتاد في الدراما إلى عوالم أخرى خارج الحدود التقليدية.

في نفس السياق، أكدت أروى أن الشخصية التي قدمتها قد أرهقتها كثيراً لكونها تغني وترقص وتقدم مشاهد الأكشن ضمن حلقات العمل، وهو ما تطلب منها إجراء تدريبات على كل هذه الأبعاد.

وتابعت: "ساعدني مدرب الرقص أحمد شفيق على تقديم هذه المشاهد، لكننا للأسف لم نتمكن من تقديم الرقصات بشكل متوسع بسبب صغر الديكور، أما الغناء فأقول للجمهور لا يتوقع أنني سأظهر كمطربة، وإنما كمؤدية، أما بالنسبة للأكشن فتمرنت 3 مرات يوميًا على مدار 6 شهور، وأتابع نظام غذائي معين لأتمكن من تقديمه بشكل جيد".

وأشارت: "لم أكن أتوقع أن الأكشن يتطلب كل هذه التحضيرات، كما أن صنّاع العمل تفاجئوا بأدائي، وتأثير التدريبات علي".

وأختتمت: "أكثر ما جعلني أتحمس لتقديم - العهد - هو المخرج خالد مرعي، ومؤلفه محمد أمين راضي لأنهما لا يسيران بجانب الحائط، وأعمالهما تستفز ذكاء المشاهد، وتدفع الممثل للخروج خارج خط الأمان الذي وضعه لنفسه للاندماج في مناطق أخرى، وأشعر معهما بأنني في أيد أمينة".

يشارك في بطولة "العهد - الكلام المباح" مجموعة من النجوم منهم غادة عادل، وصبا مبارك، وكنده علوش، وآيتن عامر، وهنا شيحة، وآسر ياسين، وصبري فواز، ووليد فواز.

فيديو قد يعجبك: