إعلان

أشرف عبدالباقي: البعض يحاول إحداث وقيعة بيني وبين محمد صبحي

04:53 م السبت 31 يناير 2015

الفنان أشرف عبد الباقي مع المذيعة رشا نبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان أشرف عبد الباقي أن البعض اتهمه بالجنون عندما جاءته فكرة ''تياترو مصر''، ولم يتحمسوا لتنفيذها، في حين كان يؤمن هو بحلمه ويرغب في تقديم مسرح مختلف يعود به للضحك والابتسامة.

وجاء حديث أشرف عن ''تياترو مصر'' أثناء استضافته في برنامج ''كلام تاني'' مع المذيعة رشا نبيل، كاشفا عن رأيه في بعض القضايا الفنية والسياسية وفي نجوم الكوميديا الموجودين على الساحة الفنية حاليا.

وأشار أشرف أنه كان يحث أقاربه وأصدقاءه على الحضور للمسرح لمشاهدة العرض، حيث لم يحضر في البداية سوى أربعة أشخاص فقط، ورغم ذلك استمر وحلم بأن يمتلأ يوما المسرح عن أخره بالجمهور، لافتا إلى أن هذا ما حدث بالجهد الذي بذله مع فريق العمل من المواهب الشابة الجديدة.

آراء فنية

خلال الحلقة كشف عبد الباقي عن رأيه في عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان سامح حسين، موضحا أن سامح لم يتنصل منه في ''تياترو مصر''، وانه يحترمه على المستوى الإنساني لأنه شخص يتحمل مسئولية أسرته، وذلك ما أعجبه فيه عندما رشحه ليشارك معه في فيلم ''لخمة رأس'' ثم ''راجل وست ستات''، لأنه وجد فيه شخصا عصاميا يعمل بالإنتاج والمقاولات، ولايهدأ حتى لو لم يأتيه عمل فني بالإضافة أنه يملك عزة نفس غير عادية.

وأكد أشرف أنه واجه العديد من الصعوبات في بداية مشواره الفني ولم يقف إلى جواره كبار النجوم وحاربه البعض، مشددا على أن الزعيم عادل إمام هو الاستثناء الوحيد، حيث حرص على تقديم الوجوه الشابة ومن بينها هو وعلاء ولي الدين، ومحمد هنيدي لافتا أن الراحل عبد المنعم مدبولي كان له فضل كبير عليه لاينساه أبدا.

وقيعة

وتحدث أشرف خلال الحلقة عن العلاقة بينه وبين الفنان محمد صبحي، مشيرا إلى محاولات البعض إحداث وقيعة بينهما، بعد أن صرح صبحي بأن أشرف لا يقدم مسرحا بالمعنى المتعارف عليه في تجربته ''تياترو مصر''، وأطلق عليها ''سهرات مسرحية''.

وعبر أشرف عن حبه وتقديره لصبحي لأنه فنان كبير ''معجون بالمسرح'' منذ سنين طويلة، مؤكدا أن لا أحد سينجح في الإيقاع بينهما.

يُذكر أن ''كلام تاني'' تقديم رشا نبيل، إعداد أحمد حمدي، وإخراج أحمد سيد، ورئيس تحرير عبده زينة، ويتم إذاعته على دريم 2 الخميس والجمعة أسبوعيا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: