إعلان

صور وفيديو- مصرية وكويتية ومغربية تتنافسن على ''صاحبة الصوت الذهبي'' في Arabs Got Talent

11:41 ص السبت 31 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد فترة حداد استمرت طوال الأسبوع الماضي بسبب رحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز حاكم السعودية، يعود برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got talent، من جديد لعرضه في الموعد المحدد له السبت من كل أسبوع على قنوات MBC.

وضم البرنامج عدد كبير من المواهب خلال حلقات عرضه السابقة، من بينها مواهب غنائية لأطفال حصلوا على استحسان جميع أعضاء لجنة التحكيم المكونة من علي جابر، نجوى كرم، ناصر القصبي، وأحمد حلمي.

ويقيم البرنامج استفتاءا على موقعه على الانترنت، يطلب فيه من الجمهور التصويت لواحدة من بين ثلاث مواهب غنائية هي ياسمينا العلواني من مصر، شهد العميري من الكويت، وهبة من المغرب، لتحصل على لقب ''صاحبة الصوت الذهبي'' في Arabs Got Talent.

ياسمينا العلواني متسابقة من مصر، غنت أمام اللجنة أغنية كوكب الشرق أم كلثوم ''عن العشاق''، وحصلت على إعجاب ثلاثة من أعضاء التحكيم، فيما لم يتحمس لها علي جابر في البداية، فطلبت منها الفنانة نجوى كرم أن تغني مقطع من أغنية أخرى.

وفي المرة الثانية اختارت ياسمينا أن تغني أغنية أخرى لأم كلثوم وهي ''انت عمري''، وأثناء غناءها منحتها نجوى ''الباز الذهبي''.

فيديو المتسابقة ياسمينا العلواني..اضغط هنا

شهد العميري متسابقة عمرها 10 سنوات من دولة الكويت وقدمت أغنية عن الأم ولاقت استحسان اللجنة، والذين وصفوا صوتها بالعذب.

فيديو المتسابقة شهد العميري..اضغط هنا

هبة المغربية، طفلة من المغرب تعشق الطرب الأصيل وبدأت تتجه لترديد أغاني كبار نجوم زمن الفن الجميل وعمرها خمس سنوات فقط، وغنت أمام اللجنة أغنية ''حب أيه'' لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، ولاقت إعجاب جميع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج

فيديو المتسابقة هبة المغربية..اضغط هنا

 

ونجحت المتسابقة المصرية ياسمينا في التفوق على المتسابقتين هبة وشهد، واكتسحت نتائج التصويت بفارق 14% عن أقرب منافسيها.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: