إعلان

هيثم سعيد: رد فعل الجمهور على ''عشق النساء'' اسعدني.. وانتظروني في رمضان المُقبل

12:20 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

هيثم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان الشاب هيثم سعيد أنه انتهى بالفعل من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، ولكن لم يتم تحديد الموعد المناسب لطرحه في الأسواق.

وعن سبب اختفاءه فنيا طوال الفترة الماضية، قال هيثم في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'': ''أنا متواجد ولكن من خلال الدراما التليفزيونية التي تستغرق بالطبع وقت طويل لتنفيذها، وهذا ما يجعل البعض يعتقد اختفاءي، خاصة وأن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال التي تصل حلقاتها لـ60 حلقة''، مشيرا إلى مشاركته في المسلسل اللبناني ''عشق النساء'' مع المخرج فيليب الأسمر ومجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي.

وحول ردود الأفعال التي جاءته على دوره في مسلسل ''عشق النساء''، أكد هيثم أن المسلسل حقق نجاح كبير عند عرضه في لبنان وفي الوطن العربي معربا عن سعادته بردود الأفعال التي جاءته حول المسلسل وحول دوره، والتي شجعته على الاشتراك في عمل درامي لبناني آخر من إخراج فيليب الأسمر، على أن يُعرض في السباق الرمضاني المُقبل.

وبسؤاله عن كيف سيستطيع التركيز في التمثيل والغناء معا، أم أنه سيسمح لمجال فيهما أن يأخذه من الآخر، أوضح هيثم ان الأعمال الدرامية تحتاج لكثير من الوقت، عكس الغناء الذي يعد أسهل في التنفيذ، لذلك سيستطيع التواجد كل فترة قصيرة مع الجمهور من خلال الأغاني المنفردة، أو حتى الألبومات التي لن تستغرق نفس مدة تصوير عمل تليفزيوني أو سينمائي، مشددا على أنه سيحرص على الموازنة بين المجالين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: