إعلان

رئيس التليفزيون: سنعود أكبر منتج للدراما في العالم العربي

01:14 م الأحد 21 ديسمبر 2014

عصام الأمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

أكد عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن تكريم الفنانين اليوم هو تقدير وعرفان من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لما قدموه من أعمال فنية أثرت العمل الإعلامي و دراما أسعدت الملايين في مصر والعالم العربي.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها مساء أمس السبت في حفل تكريم الفنانين والمبدعين عن مجمل أعمالهم الفنية التليفزيونية، والذي أقامته قناة نايل دراما بقطاع قنوات النيل المتخصصة.

وأضاف الأمير، أن الفنانين المصريين هم قوة مصر الناعمة والذين صنعوا دراما شكلت فكر ووجدان المشاهد المصري والعربي، وأن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سيعود ليكون أكبر منتج للدراما في الوطن العربي وأن هذا الحفل نقطة انطلاق لإقامة حفلات ومهرجانات إعلامية ، حيث أعلن الأمير عن عودة مهرجان الإذاعة والتليفزيون والذي توقف منذ أربع سنوات.

كما رحب حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة في كلمته بالنخبة الكبيرة من الفنانين والمبدعين التي حضرت الحفل وأنه يتشرف بتنظيم هذا التكريم تحت رعاية اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

كما أعربت إيناس عبد الله رئيس قناة النيل للدراما عن سعادتها لتنظيم القناة للحفل وتكريم الفنانين الذين أثروا الدراما بنجاحاتهم الكبيرة.

أحيا الحفل الفنانة مي سليم و القنان تامر عاشور بمجموعة من الأغاني الوطنية ، حيث حضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام في مصر والعالم العربي.

وقام عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وحسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة و مجدي لاشين رئيس قطاع التليفزيون بتسليم الفنانية أوسكار التكريم، حيث تم تكريم عدد كبير من الفنانين الكبار والشبان ومنهم إلهام شاهين، خالد زكي، أحمد بدير، صابرين، محسن محيي الدين، خالد الصاوي، يوسف الشريف، درة، نرمين الفقي، داليا البحيري، محمد رمضان، أمل رزق، محسن منصور، منال سلامة، حجاج عبد العظيم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: