إعلان

بالصور.. بتصويت الجمهور.. نيللي ودرة والعيلي الأفضل في 2014

04:21 م السبت 20 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- عمرو طارق:

حفلت الدراما المصرية في 2014 وخاصة الرمضانية، بمشاركة عدد كبير من الأعمال التليفزيونية وعدد كبير من النجوم، وفي تقليد تتبعه الكثير من الصحف والمجلات أجرت مجلة "دير جيست" استفتاء جعلت الجمهور فيه صاحب الكلمة ليختار من بين المشاركين في الدراما الأفضل.

وأعلنت المجلة في حفلها السنوي والذي أقيم أمس الجمعة عن النجوم الذين حصلوا على لقب الأفضل، وذهبت أغلب جوائز الدراما إلى مسلسل "سجن النسا" ولبطلاته، حيث فازت الفنانة نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "سجن النسا"، وحصلت نسرين أمين على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، كما نالت درة جائزة عن دورها في المسلسل، وفازت الفنانة سلوى خطاب والفنانة روبي بجوائز أفضل تمثيل عن مسلسل "سجن النسا".

وفاز الفنان حمزة العيلي، بجائزة أفضل ممثل شاب في عام 2014، عن دور "مسكر" في مسلسل ''ابن حلال''، فيما فاز الفنان أحمد زاهر بجائزة عن دوره في مسلسل ''كلام على ورق''، ودينا فؤاد عن دورها في مسلسل ''الصياد''، ومحمد سليمان عن دوره في مسلسل ''هبة رجل الغراب''.

وفاز بجائزة أفضل فنان كوميدي الفنان محمد سعد، بينما حصلت الفنانة الشابة إيمى سمير غانم على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورها في مسلسل ''فيفا أطاطا''.

ونالت الفنانة رانيا يوسف جائزة عن دورها في مسلسل ''السبع وصايا''، وكذلك فازت الفنانتان سوسن بدر وهنا شيحة بجائزة عن دوريهما في مسلسل ''السبع وصايا''.

وحصل المنتج جمال العدل على جائزة أفضل إنتاج تلفزيوني لهذا العام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: