إعلان

بالفيديو- حسن الرداد: السينما خسرت بغياب خالد يوسف في الست سنوات الماضية

05:27 م الأربعاء 29 مارس 2017

الفنان حسن الرداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- عمر جمال:

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بعودة المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف للإخراج، بعد فترة غياب امتدت لست سنوات، منذ أخر أفلامه "كف القمر".

وأضاف حسن في تصريحات لـ"مصراوي" على هامش المؤتمر الذي أقيم في أحد فنادق وسط البلد، للإعلان عن تفاصيل العودة، "سعيد جدا بمبادرة الحبتور الثقافية لدعم صناعة السينما، السينما شيء مهم جدا".

وتابع حسن "سعيد بعودة خالد يوسف للوسط السينمائي، وفي رأيي أن في الست سنوات الماضية خسرت السينما بغياب خالد وهو أيضا خسر بغيابه عنها"، مشددا على أن الفن شيء خطير، فهي نافذة الفنان لرصد المشكلات، وتوجيه النداء، وتحفيز الشعوب، وهو ما كان يفعله المخرج خالد يوسف في أعماله السينمائية، حسب قوله.

وشهد المؤتمر حضور وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وعدد كبير من نجوم الفن وصنّاعه، ومن بينهم "داوود عبد السيد، محمد العدل، مسعد فودة، أيمن يوسف، خالد عبدالجليل، حسن الرداد، إيهاب فهمي، ناهد فريد شوقي، إلهام شاهين، ليلى علوي، غادة عبدالرازق، سميرصبري، لبلبة، خالد الصاوي، فيفي عبده، جابي خوري، أيمن يوسف، محسن منصور، محمد دياب".

عودة يوسف تأتي من خلال مجموعة الحبتور الإماراتية، التي تطلق مبادرة "الحبتور الثقافية لدعم صناعة السينما"، ومن المقرر أن ينتج أكثر من فيلم سينمائي خلال العام الجاري، إلى جانب اهتمامه بكافة أشكال الفنون.

فيديو قد يعجبك: