إعلان

إيرادات "اشتباك" تتجاوز المليون جنيه وإطلاقه في دور عرض إضافية

06:12 م الجمعة 29 يوليه 2016

من فيلم اشتباك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تمكن فيلم " اشتباك " من تحقيق إيرادات تجاوزت المليون جنيه في أقل من 72 ساعة منذ إطلاقه في دور العرض المصرية، أول أمس الأربعاء 27 يوليو.

وقامت دور العرض المتواجد بها الفيلم في فتح قاعات إضافية لاستيعاب الجمهور الذي يرغب في مشاهدته، كما تزايد عدد دور عرض الفيلم لتصل إلى 47 سينما في القاهرة والإسكندرية والمحافظات.

جدير بالذكر أن الفيلم حظى بإشادات كثيرة من نقاد ونجوم عالميين، ومنهم نجم هوليوود توم هانكس ، والذي قام بنشر المراجعة النقدية لمجلة Variety العالمية بعد عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي الدولي، وعلق هانكس على المنشور "إن كان لديك فرصة لمشاهدة اشتباك ، لا تفوتها، فأنت ببساطة عليك القيام بذلك. نعم الفيلم سوف يحطم قلوبكم، ولكنه سينيركم جميعاً من الداخل".

وكان هانكس قد أرسل خطاباً إلى محمد دياب مخرج الفيلم، يثني فيه على الفيلم وعلى فريق العمل الذي صنع الفيلم بهذا القدر من الإتقان، على حد وصفه.

وتدور أحداث اشتباك داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي في 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضاً.

" اشتباك " من تأليف خالد و محمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم: نيللي كريم ، طارق عبدالعزيز ، هاني عادل ، أحمد مالك ، أشرف حمدي ، محمد عبدالعظيم ، جميل برسوم وآخرين.

 

فيديو قد يعجبك: