إعلان

بالصور.. السقا مرشح لأداء "بوند" بعد اعتذار دانيال كريج

05:02 م الجمعة 17 يونيو 2016

الفنان أحمد السقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - مصراوي:

طالب الفنان أحمد السقا الجمهور بدعمه للوصول لدور جيمس بوند الذي تم ترشيحه له حيث نشر الفنان أحمد السقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" منشور من صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، بأنه مرشح للعب دور جيمس بوند من بين عدد كبير من الممثلين.

وكتب السقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " يا كريم يا رب" لأداء دور بوند كأول عربي يتم ترشيحه لهذا الدور.

حيث تم ترشيح السقا ضمن قائمة من 14 ممثلا عالميا غير بريطانياً، محتملا لأداء دور العميل البريطاني جيمس بوند في فيلمه المقبل، بعد اعتذار دانيال كريج عن أداء دور البطولة في الجزء الجديد منه، علماً بأن كريج كان سيتقاضى 99 مليون دولار لتأدية دور جيمس بوند مجدداً ولكنه رفض.

وضمت قائمة الترشيح إلى جانب السقا كلا من "إريك بانا من أستراليا، ورودريجو سانتورو من البرازيل، ورايان رينولدز من كندا، وجان دوجردان من فرنسا، وإلياس بريك من ألمانيا، وينيس ستا نكو جلو من اليونان، وريكاردو ساماركو من إيطاليا، وميليند سومان من الهند، ولى بيونج هون من كوريا، وكين واتانابي من اليابان، وأنتونيو بانديراس من إسبانيا، وروى دابيوس من الكيبك، وأوسكار إسحاق من أمريكا، وإدريس إلبا"

undefined

undefined

 

فيديو قد يعجبك: