إعلان

"هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" يتربع على عرش الإيرادات بـ20 مليون جنيه

11:41 ص الأربعاء 18 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حقق فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" منذ إطلاقه في دور العرض السينمائية إيرادات تخطت 20 مليون جنيه خلال 3 أسابيع، ليتربع على قمة إيرادات الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية.

وكان الفيلم قد بدأ عرضه في عدد من الدول العربية منها الإمارات، قطر، البحرين، الأردن وسلطنة عُمان يوم الخميس 12 مايو الجاري، كما سيتم الإعلان عن إطلاقه في دول عربية أخرى في وقت لاحق.

وشهد الفيلم إقبال جماهيري كبير، وازدحم الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه الأمر الذي دفع عدد كبير من السينمات التي تعرض الفيلم لفتح قاعات إضافية إلى جانب فتح دور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

يستعرض "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

"هيبتا" سيناريو وحوار وائل حمدي، بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داوود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فراج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (i Productions)، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

فيديو قد يعجبك: