إعلان

رفض دعوى مؤلفي فيلم "روج" ضد نقابة المهن السينمائية

01:13 م الإثنين 16 مايو 2016

كتب محمد سعيد سليمان :
أصدرت المحكمة الاقتصادية حكما برفض الدعوى القضائية المقامة من كاتبى سيناريو فيلم "روج"، أمير نسيم وأحمد عبد الوهاب، ضد نقابة المهن السينمائية ونقيب السينمائيين وشركة ستارز بيكتشر المنتجة للفيلم والقائمين عليها، لعدم وجود محل لها وإلزامهما بجميع المصاريف ومصاريف المحاماة.

ونفت الشئون القانونية للشركة، صحة التهم المنسوبة إليها، مستندين إلى الأوراق الموقعة بالشهر العقارى، بشأن تنازل الطرف الشاكى، والإقرار بحصول كاتبى السيناريو على أجرهما كاملاً، مؤكدة أنها ستقاضي الكاتبين بتهمة التشهير، لما سبباه من مشكلات.

وأشارت شركة المنتجة في بيان إلى أن هذا الحكم يؤكد ان ما نشر عن الشركة من وقائع وأكاذيب منسوبة للمذكورين هو امر عار تماما من الصحة، ويعد محاولة رخيصه للابتزاز والتشهير بالشركة ومساومة للحصول علي مبالغ اضافية منها دون وجه حق.

وأكد البيان أن الشركة ستقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يسىء لها ويشهر بها أو يحاول أن يعرقل إعمالها دون وجه حق، مشيرا إلى أن مثل هذه التصرفات لن تثني الشركة عن التعاون مع الموهوبين الشباب من أعضاء النقابتى (التمثيليه والسينمائية) فقط واحتضناهم لتقديم أعمال مميزة وجيل جديد من الموهوبين يثري الساحة السينمائية .

فيديو قد يعجبك: