إعلان

نجوم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" يطيرون إلى الإمارات لحضور العرض الخاص

04:49 م الثلاثاء 10 مايو 2016

كتبت- منى الموجي:

يستعد المنتج هاني أسامة لطرح فيلمه "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" في عدد من الدول العربية، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في دور العرض المصرية منذ طرحه نهاية شهر أبريل الماضي.

وكشف هاني عن إطلاق الفيلم في دور العرض في "الإمارات، قطر، البحرين وسلطنة عُمان"، يوم الخميس الموافق 12 مايو الجاري، على أن يتم إطلاق الفيلم في دول أخرى في وقت لاحق.

ومن المقرر إقامة عرض خاص جديد للفيلم غدا الأربعاء، في مول الإمارات، بحضور عدد من أبطاله، ومنهم: أحمد داوود، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، المخرج هادي الباجوري، والمنتج هاني أسامة.

يُذكر أن الفيلم تصدر شباك التذاكر، واقتربت إيراداته من 3 مليون دولار، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية.

"هيبتا" فيلم مأخوذ عن نص أدبي حمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، سيناريو وحوار وائل حمدي، بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فراج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، إنتاج هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

فيديو قد يعجبك: