إعلان

أزمة بمهرجان الأقصر السينمائي بسبب مغادرة نجومه قبل الختام

05:28 م الخميس 04 فبراير 2016

مهرجان الأقصر السينمائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - حسين الجندي:

علي الرغم من أن الدورة الرابعة من مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية المقامة في محافظة الأقصر لم تنته بعد، إلا أن هناك عدد من الفنانين قد اعتذروا عن استكمال تواجدهم هناك، ومنهم من أعلن مغادرته بذكر الأسباب وآخرون اكتفوا بأسباب غير معلنة واكتفوا بمغادرتهم فقط.

في البداية فقد أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية والعربية أن الفنان محمود حميدة قد ألغى مؤتمره الصحفي الذي كان من المفترض إقامته اليوم الخميس ضمن فعاليات المهرجان دون إعلان أسباب.

وعلي الجانب الآخر فقد غادرت الفنانة بوسي أمس الأربعاء في ساعة متأخرة من فعاليات المهرجان، مؤكدة أنها اكتفت بتكريمها فيه.

وقد سبقتها في الرحيل الفنانة مي نور الشريف التي تواجدت مع والدتها منذ حضورها في أول أيام الافتتاح وجلوسها معها خلال الندوة الخاصة بتكريم الفنانة بوسي من مهرجان السينما العربية والأوروبية.

ومع انتهاء عرض فيلم "باب الوداع" ضمن فعاليات المهرجان، فقد انهت الفنانة سلوي خطاب تواجدها في الأقصر، بعد ندوة أقيمت لها عقب انتهاء الفيلم رافقها فيها مخرجه كريم حنفي.

وأعلنت سلوي خطاب علي أن سبب عدم حضورها جميع الفعاليات وغيابها عن حفل الختام المقام غداً الجمعة أنها منشغله بتصوير مسلسل "عاصمة جهنم" الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة.

وتواجه إدارة المهرجان أزمة بسبب مغادرة الفنانين قبل حفل الختام الذي سيكون بلا نجوم. 

يذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية ترأسها الناقدة ماجدة موريس، وتدعمها مؤسسة نون للثقافة والفنون، ووزارتي الثقافة والسياحة.

فيديو قد يعجبك: