إعلان

إلهام شاهين لـ"مصراوي": هذه حقيقة خلاف سماح أنور مخرجة يوم للستات

04:26 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

إلهام شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قالت الفنانة إلهام شاهين إن عشقها للسينما هو ما دفعها لإنتاج فيلم "يوم للستات"، والذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38التي تتم فاعلياته في الوقت الحالي.

وفي تصريحات خاصة لمصراوي أكدت إلهام شاهين أن فيلم "يوم للستات"، ليس من نوعية الأفلام التجارية، وأنها لن تنتج فيلم تجاريا بل تقدمه كهدية منها للسينما.

وأضافت أنها ليس لديها هاجس من الخسارة، رغم تكلفة الفيلم الكبيرة، لأن هذه الأموال حصلت عليها بسبب عملها في السينما، وعلى استعداد أن تنفق كل أموالها في السينما.

واستكملت أن السينما تعني لها كل شيء، وحبها الشديد لها هو الدافع لإنتاج أفلام وتقديمها في هذا الوقت، وأعربت إلهام شاهين عن تفاؤلها بأن الجمهور سينحاز للأفلام الجيدة في الفترة القادمة، لأن ذوق الجمهور وفكره قد تغير

وعن الخلاف الواقع بين مخرجة فيلمها " كاملة أبو ذكري" وبين الفنانة "سماح أنور" قالت "شاهين:" لا يوجد خلاف بين الطرفين، وأن سماح مش زعلانة من حذف مشاهدها في الفيلم، لأن سماح فنانة كبيرة وتقبلت الموضوع لأنها تعلم أن ما قامت به المخرجة في مصلحة الفيلم، وأنها فعلت ذلك نظرا لطول مدة الفيلم".

فيلم "يوم للستات" من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف هناء عطية، ويشارك في بطولته إلهام شاهين، محمود حميدة، هالة صدقي، نيللي كريم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان