إعلان

بالصور.. مؤتمر صحفي لأسرة ''المرسي أبو العباس'' بالمغرب

12:50 م الإثنين 31 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أقامت أسرة فيلم ''المرسى أبو العباس'' مؤتمرا صحفياً داخل نادي الفنانين بمدينة الرباط بدولة المغرب، حضره عدد كبير من الفنانين وأبطال الفيلم.

وعبر المنتج الفني طارق عثمان عن عادته البالغة باستقبال دولة المغرب لهم، والجمهور المغربي خاصة، حيث حضر كل من الفنانين سليمان عيد، وصبري عبدالمنعم، وعاطف عبداللطيف

وأوضح طار ق في بيان صحفي حصل مصراوي علي نسخة منه اليوم الاثنين، أن الاستقبال كان بمثابة احتفاء بالسينما المصرية بشكل عام ولاقى فريق العمل ترحابا كبيرا من وسائل الإعلام المغربية والنقاد ونجوم المغرب .

وتابع، ''المرسى أبو العباس'' هو ثمرة تعاون بين المغرب ومصر ويلقي الضوء على العلاقة التاريخية بين مصر والمغرب وسيكون باكورة انتاج لأعمال عربية مشتركة تحول الوطن العربي إلى بلاتوه مفتوح.

وعبر عن سعادته بتمثيل فيلمه لمصر في مهرجان الاسكندرية السينمائي قائلا كنا نراهن على فكرة الفيلم المغايرة للأوضاع الحالية وهي ''الهوية '' والبحث عنها وننظر لمهرجان الاسكندرية بشكل مختلف ونشعر أنه مهرجان يتمتع بالشباب .

وأضاف أن الدكتور عاطف عبد اللطيف مؤلف القصة عرض عليه الموضوع وشرح الفكرة بشكل كامل وأعجبت بها وتحمست لها وتواصلت مع السيناريست جوزيف فوزي فرحب بالفكرة وتواصلت مع المخرج عمرو منصور وعملنا جلسة عمل مع الدكتور عاطف عبد اللطيف وقمنا باختيار الفنانين مع بعضنا.

وأشار إلي أن كيفية اختيار الفنانين المغاربة جاءت عن طريق تواصلنا مع النجمة إلهام واعزيز التي تحمست للفكرة ووافقت على العمل معنا ونسقنا معها في اختيار باقي الشخصيات المغاربة ورحبوا جميعا بالفكرة وتعاملوا مع الفيلم على أنه تجربة جديدة وليس عمل تجاري.

فيديو قد يعجبك: