إعلان

هل يقدم محمد رمضان أغاني شعبية في فيلمه "شد أجزاء"؟ (فيديو وصور)

12:33 م الإثنين 06 يوليه 2015

فيلم شد أجزاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

علي الرغم من أن الفنان محمد رمضان كان دائماً يقوم بعمل دعاية لأفلامه عن طريق طرح أغاني المهرجانات الشعبية، الا أن برومو فيلمه الجديد "شد أجزاء" المفترض عرضه في السباق السينمائي لعيد الفطر المقبل، والذي طرح منذ أيام قليلة اختفت منه تلك الأغاني.

وخلافا لأفلامه السابقة، التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، أكد رمضان في تصريحات لمصراوي اليوم الاثنين أن فيلمه شد أجزاء لن تتواجد فيه أي أغنية شعبية، علي الاطلاق، مشيراً الي أن الفيلم لا يستدعي وضع أغاني مهرجانات.

1

وفي الوقت نفسه تواصل أسرة العمل الاستعداد لطرح عدة بروموهات دعائية مختلفة للفيلم، ويعكف من المخرج حسين المنباوي للانتهاء من عمليات الميكساج والمونتاج.

وأعرب رمضان، عن أمنياته بنجاح جميع الفنانين المشاركين بأفلامهم في الموسم السينمائي بعيد الفطر المقبل.

3

وتابع، نعمل من أجل الجمهور العظيم، ونجتهد من أجل متعتهم وسعادتهم، وأتمنى التوفيق لكل زملائي الذين أتشرف بمنافستهم الشريفة".

ووجه رمضان خلال تصريحاته التهنئة لجمهوره قائلاً: "كل سنة وأنتم بخير وطيبين، وربنا يجعل أيامكم سعادة وهنا وأعياد، ويحفظ بلدنا مصر".

يذكر أن فيلم "شد أجزاء" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كل من ياسر جلال، محمد ممدوح، محمد شاهين، نسرين أمين، وهو من انتاج أحمد السبكي، ومن اخراج حسين المنباوي، ومن تأليف محمد سليمان.

فيديو قد يعجبك: