أحمد مكي يراهن على "الكبير" و"جوني" للحفاظ على نجاح "الكبير أوي"

02:25 م الأحد 31 مايو 2015
أحمد مكي يراهن على "الكبير" و"جوني" للحفاظ على نجاح "الكبير أوي"

احمد مكي

القاهرة- أ ش أ :
يراهن الفنان أحمد مكي على شخصيتين أساسيتين للحفاظ على النجاح الذي حققه مسلسله الشهير"الكبير أوي" وهما "الكبير" و"جوني" ، أملا في تعويض غياب اثنين من أنجح الشخصيات التي ظهرت في العمل خلال أجزائه الأربعة السابقة وهما "هدية" ، التي تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم و"فزاع"، الذي يجسده الفنان هشام إسماعيل.

وبدا هذا الرهان واضحا من خلال أول برومو دعائي للمسلسل طرحته الشركة المنتجة للجزء الخامس، على موقع "يوتيوب"، وظهر فيه مكي بشخصيتي "الكبير" وشقيقه التوأم "جوني" داخل قضبان السجن، ولكنه ظل يتراقص على طريقته الشهيرة بداخله.

ويستكمل مكى تصوير عدد من مشاهد المسلسل، الثلاثاء المُقبل، داخل القرية الذكية فى مدينة 6 أكتوبر، وتحديدا بـ"قرية المزاريطة"، وهو الديكور الأساسي للعمل، والذى يستمر التصوير فيه حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المُقبل.

الجزء الخامس من "الكبير أوى" بطولة محمد سلام، بيومى فؤاد، محمد شاهين، وسعيد طرابيك وعدد آخر من النجوم، ومن إنتاج مها سليم، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان على قناة سي بي سي.

جدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد اعتذرت عن عدم المشاركة فى الجزء الخامس، وستكتفى بالظهور فقط كضيفة شرف، بعد أن قدمت شخصية "هدية" زوجة "الكبير" الذى يجسد دوره أحمد مكى طوال الـ 4 أجزاء الماضية، وهو الدور الذى ترك بصمته مع الجمهور، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الأعوام الماضية.
كما يغيب عن الجزء الخامس كذلك الفنان هشام إسماعيل الذي جسد شخصية "فزاع" بعد أن قدم مؤخرا فيلما يحمل اسم الشخصية.

هذا المحتوى من

Asha

إعلان

إعلان

إعلان