إعلان

كما انفرد مصراوي.. نور الشريف يحصد شهادة تقدير مهرجان الأقصر للسينما عن "بتوقيت القاهرة"

06:39 م السبت 31 يناير 2015

الدورة الثالثة لمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد طعيمة:

كما انفرد مصراوي قبل ساعة من إعلان نتائج الدورة الثالثة لمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوربية بفوز فيلم "بتوقيت القاهرة" بجائزة من المهرجان، فقد أعلنت النتائج وفاز الفنان نور الشريف بشهادة تقدير عن دوره في الفيلم.

وبدأت التكريمات بتكريم السيناريست الراحل فايز غالي، أحد مؤسسي المهرجان ومشاركاً في فعاليات الدورتين الأولى والثانية، بالإضافة للمخرج الفرنسي الكبير ايف بواسيه، وقامت بعدها الفنانة لبلبة عضو لجنة التحكيم بإعلان النتائج واسماء الفائزين.

ففي مسابقة الأفلام القصيرة فاز بالجائزة الفضية فيلم "الدجاجة" وهو انتاج مشترك بين ألمانيا وسويسرا، فيما ذهبت الجائزة الذهبية للفيلم المصري "بعد وضع حجر الأساس في مشروع الحمام في الكيلو ٣٧٥" اخراج عمر الزهيري .

وفي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة أهديت شهادة تقدير خاصة للفنان نور الشريف عن دوره في فيلم "بتوقيت القاهرة" لأدائه الانساني المتميز عن شخصية يحيى التي قدمها في الفيلم وتسلمها مخرج الفيلم أمير رمسيس، كما حصل على شهادة تقدير خاصة لفيلم "درب الصليب" انتاج المانيا لجماليته السينمائية المتميزة.

وفي قسم الجوائز فاز بالجائزة البرونزية فيلم "ستة عشر" انجلترا، والجائزة الفضية كانت من نصيب فيلم "جزيرة الدرة" اخراج جورج اورجارجيلي من جورجيا، فيما كانت الجائزة الذهبية من نصيب الفيلم الروسي "لفياتا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: