إعلان

إلهام شاهين: لهذا السبب وافقت على إنتاج ''هز وسط البلد''

01:02 م الثلاثاء 27 يناير 2015

الفنانة إلهام شاهين

كتبت- منى الموجي:

تصوير- عمرو طارق:

قالت الفنانة إلهام شاهين إن فيلم ''هز وسط البلد''، يتناول يوم في حياة المصريين، من خلال الإشارة لعدد من المشاكل والقضايا الهامة التي يمر بها المواطن كل يوم.

وأضافت إلهام في تصريحات إعلامية أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم، مساء أمس الاثنين في سينما ''فاميلي المعادي''، أن الفيلم يتطرق إلى قضية الإرهاب، وبيع الأطفال، كما يتحدث عما تواجهه صناعة السينما اليوم من مشاكل، ''حتى نضع أيدينا على المشاكل ومن ثم نبحث لها عن العلاج المناسب''.

تدور أحداث الفيلم في 12 ساعة فقط من السابعة صباحا وحتى السابعة مساءا، واشارت إلهام إلى أنها تجسد دور أم لديها أربعة أبناء، تضطر لبيع طفلة من بينهم، ويتوه آخر، ويموت الثالث بعد أن تدهسه إحدى السيارات، فتجن، وتتخلص بنفسها من طفلتها الرابعة.

وشددت إلهام على أن قصة الفيلم وما تحمله من قضايا هامة لابد من تسليط الضوء عليها، كان سببا رئيسيا في موافقتها على إنتاج الفيلم، مؤكدة أن كل المشاركين في العمل تعاونوا معها بصورة لم تكن لتتحقق إذا كان منتج العمل شخص آخر.

وتابعت ''لا أبحث عن المكسب المادي، فكل ما يهمني هو تقديم عمل فني جيد، لكن في نفس الوقت أتمنى ألا أخسر وأن يأتي الجمهور ليشاهد الفيلم وتصله رسالة الفيلم''.

''هز وسط البلد'' من تأليف وإخراج محمد أبو سيف، بطولة وإنتاج إلهام شاهين، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم من بينهم محمود قابيل، فتحي عبد الوهاب، حورية فرغلي، زينة، هياتم، ليلى عز العرب، تامر عبد المنعم، أمير شاهين، دانا حمدان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: