إعلان

بالصور.. حضور جماهيري كبير في عرض "قط وفار" بمهرجان الأقصر للسينما

07:11 ص الثلاثاء 27 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد طعيمة:

أقيم مساء أمس الأحد، عرض فيلم "قط وفار"، ضمن فاعليات مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية في دورته الثالثة، وذلك وسط حضور جماهيري كبير، حيث امتلأت جميع مقاعد قصر ثقافة الأقصر والتي عرض بها الفيلم.
وعقب عرض العمل، أقيمت ندوة لفريق عمل الفيلم، حضرها كل من بطل الفيلم الفنان محمد فراج، والمخرج تامر محسن، وإدارتها الناقدة ماجدة موريس، وسط غياب الفنان الكبير محمود حميدة.

وفي بداية الندوة أعرب مخرج الفيلم تامر محسن عن سعادته بالحضور الكبير لجمهور الأقصر، موضحا أن مشروع الفيلم بدأ منذ عامى 2009 / 2010، وتوقف لفترة، مؤكداً أن الكاتب الكبير وحيد حامد، أحيا المشروع العام الماضي، وأنه سعيد بالمشاركة فى عمل سينمائى مع الممثلة القديرة سوسن بدر، موضحا أنها قبلت العمل في الفيلم، رغم أنها أدت 4 مشاهد فقط خلال الأحداث.

وعن اختياره لأبطال العمل قال محسن: الفيلم به قدر كبير من السخرية لذلك كان اختيار محمود حميدة في دور وزير الداخلية الرجل شديد الجدية والحزم حتى تخرج الضحكات من الجمهور، أما محمد فراج فهو ممثل يمتلك الموهبة التى تجعله يقدم كل الأدوار وهذا ما لمسته بنفسي عندما عملنا سويا في مسلسل "بدون ذكر أسماء".

وعن اختيار الفنانة السورية سوزان نجم الدين لتقدم دور زوجة وزير الداخلية، أكد محسن أنه لم يسبق له معرفة سوزان ولم يشاهد في أي عمل، موضحاً أن مؤلف الفيلم الكاتب الكبير وحيد حامد هو من رشحها للدور كما أنه شاهد لها بعد ذلك عدد من الأدوار في الدراما السورية إضافة إلي مواصفاتها المناسبة للعمل فهي سيدة شديدة الجمال تعوض النقص الموجود لدي شخصية وزير الداخلية.

ومن ناحيته أكد بطل الفيلم محمد فراج أنه قدم خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة عن التى قدمها فى مسلسل "بدون ذكر أسماء" الذي قدمه مع الكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن في رمضان قبل الماضي.

وعن شكل شخصية حمادة الفار التي قدمها خلال الأحداث قال فراج أنه عقد جلسات عمل مع تامر لرسم الشخصية اختاروا فيها النظارة وشكل الأسنان والمواصفات الشكلية موضحا أن شخصية حمادة الفار شخصية خجولة ومعقدة بسبب والدته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: