إعلان

محافظ الاقصر يشارك الأطفال عرض "الملك والعصفور" في مهرجان السينما

06:33 م الأحد 25 يناير 2015

محافظ الاقصر يشارك الأطفال عرض الملك والعصفور في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد طعيمة:

أقامت إدارة مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية بالتعاون مع محافظة الأقصر، الأحد، عرضا خاصا لأطفال المحافظة بمركز المؤتمرات الدولي تم خلاله عرض فيلم الرسوم المتحركة الفرنسي "الملك والعصفور" بالترجمة العربية مصحوبا بلغة الاشارة لأطفال الجمعيات الاهلية والمدارس ودور الرعاية والمؤسسات المختلفة وشارك في العرض اعضاء مؤسسة الهلال الاحمر بالأقصر.

وأشاد اللواء طارق سعد الدين محافظ الاقصر بالعروض الخاصة التي يشارك فيها الفئات المختلفة من اهالي الاقصر مشيرا الي تنظيم المحافظة لعروض خاصة للعمد والمشايخ والمرأة وذوي الاعاقة وغيرهم خلال ايام المهرجان التي تستمر حتي يوم 31 يناير وذلك في اطار توسيع قاعدة الرؤية، وحضور أكبر عدد من أهالي الأقصر لعروض المهرجان.

وأشار وديد شكري المدير التنفيذي للمهرجان الي اهمية فكرة المحافظ بإقامة العروض الخاصة التى استحدثها المهرجان للعام الثانى على التوالى مؤكدا أن جميع عروض المهرجان مجانية ومتاحة للجمهور .

فيما أعرب أعضاء الجمعيات والاطفال المشاركين عن سعادتهم بالمشاركة في العروض وابدوا رغبتهم في حضور عروض وفاعليات اخري خاصة بهم وهو ما قابلته ادارة المهرجان بالترحيب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: