إعلان

ماذا قالت والدة سعد لمجرد بعد تكريمه في "جائزة الموسيقى العربية"؟

12:53 ص الإثنين 24 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

فاز الفنان المغربي سعد لمجرد بجائزتين في حفل "جائزة الموسيقى العربية"، الذي أقيم مساء أمس الأحد في كازينو لبنان، بحضور عدد كبير من صنّاع الموسيقى والغناء في العالم العربي.

ومنحت النسخة الأولى من "جائزة الموسيقى العربية"، جائزة أفضل أغنية لفنان من المغرب العربي عن "غلطانة"، وجائزة أغنية العام عن نفس الأغنية، وتسلمت والدته الفنانة نزهة الركراكي الجائزتين، وسط تصفيق حاد من الجمهور، ودعاءهم بأن يعود لمجرد لأسرته قريبا بعد انتهاء أزمته في فرنسا.

سعد لمجرد

وقالت نزهة "أشكر كل الحضور، والجمهور الذي صوّت له"، متمنية أن يكون التكريم "وش السعد" على نجلها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن يتسلم التكريم بنفسه، لافتة إلى أنه يهدي التكريم لـ"وطنه، ملك المغرب، الجمهور ووالده".

"جائزة الموسيقى العربية" حفل تليفزيوني تم عرضه على الهواء مباشرة عبر قناة CBC وMTV، أقيمت نسخته الأولى في لبنان، على أن يُقام العام المُقبل في الإمارات أو في مصر، ويتم فيه تكريم عدد من صنّاع الموسيقى والغناء في العالم العربي، وينظم الحفل مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام.

سعد لمجرد واغنية العام

يُذكر أن سعد لمجرد يعاني منذ عدة أشهر ازمة كبيرة في دولة فرنسا، بعد اتهامه باغتصاب إحدى الفتيات، وأصدرت المحكمة قرارها منذ أيام بالإفراج عن سعد على أن يظل تحت الإقامة الجبرية في فرنسا، حتى انتهاء القضية.

 

فيديو قد يعجبك: