إعلان

إليسا تضع رزان مغربي في موقف محرج وتتمنى الغناء في هذه الدولة

12:18 ص الإثنين 24 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

فازت الفنانة إليسا بنصيب الأسد في النسخة الأولى من حفل "جائزة الموسيقى العربية"، الذي أقيم مساء أمس الأحد في لبنان، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

جاءت الجائزة الأولى التي تسلمتها إليسا تحت مسمى "نجمة البلد المضيف"، كما فازت بجائزة أفضل تتر، عن أغنية مسلسل "ياريت" بطولة الفنان مكسيم خليل، وعقب استلامها التكريم، قالت "كنت مبحبش أعمل تترات مسلسلات لحد ما جربت مع الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل مع سبق الإصرار، وتحمست كتير لمسلسل ياريت لكن ما كنت عارفة أنه هيكون من أفضل التترات، انا جدا سعيدة".

ثالث جائزة حصلت عليها إليسا كانت في فئة "نجم التواصل الاجتماعي"، باعتبارها الأكثر تفاعلا على "السوشيال ميديا"، وأكدت أننا نعيش في عصر "السوشيال ميديا"، وأن علاقتها بدأت بهذه المواقع لإبداء رأيها في الأحداث الاجتماعية والسياسية لأنه حقها، وهو ما أدى لزيادة متابعي صفحاتها.

ونالت إليسا لقب أفضل فنانة عربية، لتعلق للمرة الرابعة والأخيرة قائلة "أنا اليوم إما هتحب كتير كتير، أو أنكره كتير كتير"، معلنة اعتزازها بأنها صارت جزء من الوطن العربي، كما كشفت عن أمنيتها بأن يعم السلام كل الدول العربية، مضيفة "نفسي أغني محل ما ولد المسيح في فلسطين".

وفوجئ الحضور بإليسا توجه كلامها لرزان مقدمة الحفل، ووضعتها في موقف محرج على الهواء مباشرة، وقالت لها "عندما حصلت على اول جائزة من الميوزيك أورد، ذكرتي أنني دفعت ثمنها، أنا ما بدي تاخدي الموضوع بشكل شخصي، بس أتمنى هيدي الجوائز تثبتلك أني استحقها وعن جدارة"، لافتة إلى أنها رغما عنها تحبها لأن دمها خفيف، لترد رزان "بحبك يا إليسا"، كما لقبتها بـ"محطمة الأرقام القياسية"، لتطل إليسا على جمهورها وتغني "سهرنا يا ليل".

"جائزة الموسيقى العربية" حفل تليفزيوني تم عرضه على الهواء مباشرة عبر قناة CBC وMTV، أقيمت نسخته الأولى في لبنان، على ان يُقام العام المُقبل في الإمارات أو في مصر، ويتم فيه تكريم عدد من صنّاع الموسيقى والغناء في العالم العربي، وينظم الحفل مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام.

إليسا

فيديو قد يعجبك: