إعلان

بالصور.. نجوم الفن يشعلون حفلات شم النسيم

08:15 م الثلاثاء 18 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير-محمود عبد الناصر:

كعادة كل عام، أحيا عدد من نجوم الفن حفلات شم النسيم، وامتازت الحفلات بحضور عدد كبير من الجمهور، وكانت أغلبها كاملة العدد.

وأشعل الفنان حمادة هلال، والفنان أحمد جمال، والفنانة شذى، حفل شم النسيم مساء أمس الاثنين، داخل نادي الشمس، وسط حضور كبير من الجمهور.

كما أحيا الفنان محمد رشاد، حفل شم النسيم، بنادي وادي دجلة أكتوبر 2، وسط حضور كبير من جمهور الفنان الشاب، حيث قام بغناء عدد كبير من الأغاني الشعبية منها "زحمة يا دنيا زحمة" للنجم أحمد عدوية، و"بنت السلطان"، و"فاعل خير"، وغيرها من الأغاني.

بينما قدم الفنان تامر عاشور حفله بنادي وادي دجلة أكتوبر 1، وسط حضور عدد كبير من جمهوره، وقام بغناء مجموعة من أشهر أغانيه.

وقدمت مي سليم 3 حفلات، حيث أحيت الحفل الأول داخل نادي الرحاب في تمام السابعة مساءا، كما أحيت حفلها الثاني في تمام التاسعة مساءا، داخل أحد المولات التجارية بالتجمع الخامس، كما أحيا الحفل إلى جوارها الفنان دياب، واختتمت "مي" حفلاتها في العاشرة مساءا، داخل نادي العبور، وحرصت على اصطحاب مديرة أعمالها ميرا أمير، وابنتها لي لي.

كما شاركت النجمة كارمن سليمان، مع الفنان هيثم شاكر في إحياء حفل داخل نادي مدينتي بالقاهرة الجديدة.

أما الفنان محمود العسيلي، فكان حفله داخل نادي وادي دجلة بالتجمع الأول، وقدم عددا من أشهر أغانيه منها "طول ما انتي جنبي"، و"نظرة من عنيكي".

فيما قدم الفنان بهاء سلطان، حفله بنادي مدينة الرحاب، حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه منها "لو بعتني"، "3 دقايق"، و"ع اللي بيحصللي".

فيديو قد يعجبك: