إعلان

غدا.. سعاد ماسي تكشف تفاصيل حفلها مع "كايرو ستيبس"- صور

03:59 م الثلاثاء 18 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تكشف المطربة الجزائرية سعاد ماسي تفاصيل ألبومها الغنائي، وجولتها الفنية التي تبدأها بالقاهرة مع الفريق المصري الألماني "كايرو ستيبس"، بالمؤتمرالصحفي الذي تقيمه فى الخامسة مساء غدا الأربعاء فى فندق فلامنكو بالزمالك.

سعاد التي بدأت جولتها بالقاهرة اليوم بجولة نيلية بأحد المراكب الشراعية، ستتحدث بالمؤتمر عن برنامج الحفل الذي تنظمه بالقاهرة شركة "صوت ميوزيك"، والمقرر إقامته بمنتجع بيراميدز هيلز مساء الخميس 20 أبريل الجاري، ويحمل عنوان "أجمل ما غنت سعاد ماسي".

ومن المقرر أن تعلن المطربة المقيمة في فرنسا، عن مشروعها الغنائي مع فريق "كايرو ستيبس" بقيادة الموسيقار باسم درويش، حيث اتفقت معهم على إعادة توزيع مجموعة من أفضل الأغاني التي قدمتها في العشر سنوات الأخيرة، وتقدمها بألبوم غنائي ،وبالفعل تم العمل على المشروع الذي يمثل "نوستالجيا" لما قدمته سعاد المعروفة بكتابة وتلحين أغانيها، ومن الأغاني التي تم اختيارها "يا راوي، غير انت، دنيا وزمان، خلوني مسك الليل، دار جدي"، وغيرها.

يُذكر أن سعاد ستنطلق بصحبة الفريق من القاهرة إلى ألمانيا، حيث ستحيي حفلين هناك، قبل أن يتجهوا إلى فرنسا أخر محطات الجولة.

وولدت سعاد عام 1972 بمدينة باب الواد الجزائرية، بدأت مشوارها الغنائي عام 1989، وكانت تغنى باللغتين الأمازيجية القبائلية والفرنسية، قبل أن تتجه للغناء باللغة العربية، وتغني للشاعرين إيليا أبي ماضي "لست أدري"، وأبو الطيب المتنبي "الخيل والليل".

ولسعاد 4 ألبومات طُرح أخرها "أوه حرية" منذ سبع سنوات، وسبقه بعامين "مسك الليل"، وفي 2003 طرحت ألبومها "داب"، بعد عامين من ألبومها الأول "راوي".

فيديو قد يعجبك: