إعلان

ننشر كواليس حفل سعاد ماسي و"كايروستيبس" بالأهرامات‎

03:43 م الإثنين 10 أبريل 2017

سعاد ماسي و كايروستيبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصل المطربة الجزائرية سعاد ماسي إلى القاهرة الأسبوع المُقبل، استعدادا لإحياء الحفل الذي يجمعها بالفريق المصري الألماني "كايرو ستيبس"، والمقرر إقامته بأحد منتجعات الهرم في 20 أبريل الجاري.

ومع بدء العد التنازلي لاستقبالها، نكشف هنا تفاصيل بداية تلك التجربة ..

وكانت بداية التفكير بإقامة الحفل الذى يجمع بين "كايرو ستيبس" بقيادة الموسيقار باسم درويش، والمطربة الشهيرة المقيمة فى فرنسا، عقب اتفاقهما على إعادة توزيع مجموعة من أفضل الأغاني التي قدمتها فى العشر سنوات الأخيرة. وبالفعل تم العمل على المشروع الذي يمثل "نوستالجيا" لما قدمته "سعاد" المعروفة بكتابة وتلحين أغانيها، ومن الأغاني التي تم اختيارها "يا راوي، غير انت، دنيا وزمان، خلوني مسك الليل، دار جدي"، وغيرها.

وقبل أن ينتقل مقر الحفل إلى الهرم، كان من المفترض أن تُقدم التجربة من خلال حفلين تنظمهما دار الأوبرا فى أكتوبر 2016،إلا أن ظروف مرض المطربة الجزائرية حالت دون ذلك.

وبعد تحسن صحة "سعاد" تحمس لإحياء الفكرة محمود يوسف المدير التنفيذي لشركة "صوت ميوزيك"، وخاصة بعد النجاح الذي حققاه بالحفل الذى أقيم فى ختام مهرجان الموسيقى، الذي أقيم بمكتبة الإسكندرية فى سبتمبر 2016.

سعاد التي سبق وقدمت منذ العامين أغنية "أجمل ما عندي" مع فريق "كايروكي"، من كلمات الشاعر والكاتب عمرطاهر، من المقرر أن تتراوح أسعار تذاكر حفلها بين "400، 600، 750 جنيها".

يُشار إلى أن الشركة المنظمة سبق وأقامت مجموعة حفلات لمجموعة من المطربين والمطربات العرب، منهم مارسيل خليفة، ريم بنا، الموسيقي إبراهيم معلوف، وفرقة "ابن عربى".

فيديو قد يعجبك: