إعلان

نادر عبدالله: قررنا قهر الظروف الصعبة بإقامة حفل "الميما"

04:23 م الإثنين 23 مايو 2016

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الشاعر الغنائي نادر عبدالله إن نجاح حفل توزيع جوائز "الميما" رغم الظروف الصعبة التي تمر بها مصر بعد حادث "الطائرة المنكوبة"، دليل على أن لن يستطع أحد النيل من مصر وفنها.

وأضاف نادر " بالطبع جميعنا يشعر بالأسى والحزن على أهلنا من ضحايا الطائرة، ولكنا قررنا قهر الظروف جميعا وإقامة حفل توزيع جوائز الميما، وتكريم نجوم الغناء والفن في مصر الذين يقفون بفنهم على جبهة موازية ويتصدون لكل محاولات محاربة الفن المصري وإسقاطه".

وأضاف نادر: "كان سهلا علينا تأجيل الحفل، ولكنا قررنا إرسال رسالة للعالم كله مفادها أن مصر ستظل صامدة ولن يتمكن أحد من النيل منها أو النيل من فنها، وكنت في غاية سعادتي عندما فهم النجوم المكرمون والصحفيون الأمر، وقرروا مساندتنا والوقوف بجانبنا ودعم رسالتنا ليخرج الحفل ناجحا شامخا وفي أبهى صوره".

وعن لجنة التحكيم هذا العام عبر نادر عن فخره بالتواجد ضمن هذه اللجنة وعمله مع مؤسسة راقية مثل مؤسسة "دير جيست"، مؤكدا أن انضمام هاني مهنا للجنة مجددا أضاف إليها كثيرا وبعث السعادة في أنفسهم.

وأوضح نادر أن اللجنة يتوقف دورها عند الترشيحات وأن الجمهور هو من بيده سلطة الاختيار وتوجيه التكريمات لأصحابها، وهو ما يعطي الجائزة طابعا مختلفا.

وأخيرا وجه نادر الشكر لكل من ماجد حسني، فتحي أباظة، وأحمد حميد، القائمين على مؤسسة "دير جيست"، معتبرا أنهم الخلية التي تعمل من أجل إخراج الجوائز والتكريمات بهذا الشكل الراقي والمحترف.

فيديو قد يعجبك: