إعلان

كاظم الساهر لمتسابق في the voice kids: "وجعتلي قلبي"

09:23 م السبت 06 فبراير 2016

المتسابق المصري لؤي عبدون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:
أثر صوت المتسابق المصري لؤي عبدون في مدربي برنامج the voice kids، فأشادوا بإحساسه وجمال صوته، وقدرته على تقديم أغنية "كل ده كان ليه" بحساسية وبدقة.

لم يلتف أحد من المدربين الثلاثة للؤي، إلا أنه بعد انتهاء الأغنية وقف له كاظم الساهر وقال له "أنا قلبي وجعني، أنا ما قدرت ألفلك لأنه عندي مكان لموهبة واحدة فقط"، قامت نانسي عجرم واحتضنت لؤي، وأكدت له أن صوته رائع، إلا أن ذلك لم يساعده على التوقف عن البكاء.

يتبقى في فريق كل من المدربين الثلاثة مقعد شاغر واحد فقط، لذلك يتأنى كل منهم لانتقاء الموهبة الأخيرة، ولا تضييع عليهم فرصة أفضل، إلا أن ذلك العذر لم يُرضي رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فوجدوا عدم ضم لؤي للبرنامج ظلم واضح، فكتب مازن "مش حرام لؤي؟؟ اهضم ولد غنى بكل اللي مرقوا"، وقال إيلي أبو نجم "مش معقول هيك كتير.. نشّفوا دموعنا"، كما قالت يسورة إن صوت لؤي أفضل كثيرا من أصوات عديدة موجودة في البرنامج، فكتبت "والله في اصوات معهم ما بتستاهل وهاد الي روحوه لازم يكون اول واحد حرام".

تضم لجنة تحكيم وتدريب The voice، المطرب العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، ويُعرض البرنامج في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيميه صياح.

فيديو قد يعجبك: