إعلان

سامو زين لأيمن بهجت قمر: "عمرو دياب نجم قبل ما تعرف الكتابة وملكش فضل عليا"

04:27 م الأحد 14 فبراير 2016

القاهرة- مصراوي:

وصف المطرب سامو زين حوار الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر مساء أمس السبت في برنامج "100 سؤال" مع المذيعة راغدة شلهوب على قناة الحياة"، عنه بغير اللائق.

وأضاف سامو في رسالة نشرها على صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" موجهة لأيمن "توضيح مع فارق اللهجة والذوقيات فى الحوار الغير لائق بين اتنين فنانين ليهم نجاحات وتعقيباً على جملتك أنا مش ظياط"، لافتاً إلى أن دفاعه عن الفنان عمرو دياب ضد إساءة أيمن لشخصه ووطنيته –وفقا لقوله- على صفحته الشخصية، واتهامه بالتعاون مع إسرائيل، استفزه ودفعه للدفاع عن عمرو كونه أحد المعجبين بفنه.
وتابع سامو "دعمي لعمرو شرف لي وسأظل أدعمه وأتشرف بذلك لأنه فنان مصري وعربي كبير وكلنا نتشرف به وبفنه وعطائه كل هذه السنين، واعتقد أنك لم تكن تعرف الكتابة أصلا حين بدأ الغناء".
أوضح سامو أن سبب تدخله في الخلاف القائم بين عمرو وأيمن، يرجع إلى أن عمرو قامة وهرم من أهرامات مصر، قدم الكثير، فالدفاع عنه واجب والوقوف بجانبه احترام فني.
ورداً على قول أيمن إنه كان سبب في نجاح سامو زين، قال "قلت أنك سبب نجاحي ؟؟؟ استغرب لماذا لم اعمل معك بعد ذلك أو انك نسيت يا أيمن انني فنان عمره الفني ٢٠ عاماً !!! لي رصيد من الأغاني أكثر ٣٠٠ أغنيه وأكثر من ٦٠ جائزه كأفضل فنان !!!! لا أذكر أن لك رصيد من النجاحات قبل أغنيه أنا ليك!! هل نسيت أن سبب نجاح أنا ليك، توفيق من رب العالمين وبعد ذلك الموزع فهد ومهندس الصوت والملحن خالد رؤوف وطبعا المخرج الكبير سعيد الماروق".

وطلب سامو من أيمن أن يحافظ على ما صنع من تاريخ مشرف له وعلى ما صنعه غيره من فنانين قدموا الكثير للفن، مختتما رسالته مؤكدا على أن نجاحه لم يكن للشاعر أيمن بهجت قمر أي دور فيه، وانما جاء نتيجة تعب سنين طوال ومجهود كبير.
وكان أيمن أكد خلال استضافته في برنامج "100 سؤال" أنه لن يتعاون مرة أخرى مع سامو، لأنه تدخل في مشكلة بينه وبين عمرو دياب، رغم أن لا علاقة له بالموضوع، موضحاً أنه لم يعاتبه لأنهما لم يكونا أصدقاء يوما، قائلا له "تدخلت في موقف كنت بدور فيه على حقوقي وطلعت تظيط".

 

فيديو قد يعجبك: