إعلان

غزة تستعد لإطلاق برنامج "للفلسطينيين مواهب" قريبا

11:35 ص الأربعاء 10 فبراير 2016

للفلسطينيين مواهب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي): 

تمكن مجموعة من الشباب الفلسطيني من الحصول على رخصة إنتاج النسخة الفلسطينية لبرنامج Palestinian’s got talent، "للفلسطينيين مواهب"، وجاري التحضير لإطلاقها من مدينة غزة. 

ووفقا لتصريحات يوسف الديب، مدير الإعلام في البرنامج، لشبكة سكاي نيوز عربية الإخبارية، فإن الفكرة نبعت من الأوضاع التي تمر بها فلسطين بشكل عام، وصعوبة وصول المواهب الفلسطينية للبرامج الموجودة حالياً في القنوات العربية. 

كما قال إن فلسطين ستكون أول دولة عربية تحصل على رخصة إنتاج البرنامج باسمها، وإنهم يرغبون في أن يرى العالم امتلاك الفلسطينيين لمواهب تصل للعالمية، مشيرا إلى أن لجنة التحكيم ستكون فلسطينية، وتم التواصل مع الممثلة الفلسطينية السورية شكران مرتجى، وعبد المنعم عمايرة. 

وعن التحديات التي تواجه فريق عمل البرنامج حالياً، أشار ديب إلى أن الصعوبات ستكمن في تنقل المواهب من مكان لمكان، وبحكم أن البرنامج لكل الفلسطينيين، سيشارك فيه فلسطينيون من أراضي 48 ومن الضفة الغربية ومن الشتات.

من أجل التغلب على ذلك، يقول ديب إنهم حاليا يتواصلون مع كل الجهات، لإتاحة سبل الوصول للمواهب الفلسطينية وتقديم مواهبهم.

كما قال أمجد عويضة، المدير التنفيذي للبرنامج لـسكاي نيوز، إن الحصول على الترخيص استغرق أكثر من ثلاثة أشهر، من التواصل مع الشركة البريطانية الأم، موضحا أن التحضير للبرنامج يجري وفق معايير وشروط عالمية طلبتها الشركة المسئولة، وهي أن يتوافق مع باقي النسخ من البرنامج حول العالم.

فيديو قد يعجبك: