إعلان

كريسماس النجوم..عمرو دياب وتامر حسني في القاهرة وحماقي في أبوظبي

10:22 ص الخميس 08 ديسمبر 2016

تامر حسني وعمرو دياب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - (أ ش أ):

يستعد مجموعة كبيرة من الفنانين من مصر والوطن العربي، لإحياء حفلات رأس السنة الميلادية الجديدة، وكعادة النجوم يحرص كل منهم على تقديم حفل مميز ومبهر لأن المنافسة بينهم تكون على أشدها.

فالنجم عمرو دياب قرر هذا العام أن يحيي حفل رأس السنة هذا العام داخل أحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وقد واجه الحفل شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية كان أبرزها منع دخول المحجبات، وهو الأمر الذي نفاه المكتب الإعلامي لعمرو دياب والذي أكد أن عمرو دياب لا يعرف أي شيء عن هذا الأمر، وأنه أبلغ إدارة الفندق بالسماح لدخول أي شخص.

وتامر حسني الذي بدأ قبل أيام تصوير أحدث أفلامه "تصبح على خير" يحيي هو الآخر حفل رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، ويجهز تامر العديد من المفاجآت لجمهوره الذي أقترب من شراء تذاكر الحفل جميعها.

والنجم الشاب محمد حماقي يحيي حفل العام الجديد في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي"، ويعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في الأسواق خلال الأشهر القليلة القادمة.

والنجم اللبناني عاصي الحلاني يشارك هو الآخر في احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة بحفل يحييه داخل العاصمة اللبنانية "بيروت"، يبدأ في السابعة مساء بتوقيت لبنان.

وقررت نانسي عجرم أن يكون حفلها لهذا العام داخل فندق روتانا، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، كما يحيي كل من فارس كرم ومايا دياب، حفلا غنائيا مشتركا في مدينة دبي، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: