إعلان

المهن الموسيقية توضح أسباب فصل حسن إش إش

04:30 م الأحد 02 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر ، بيانا صحفيا أوضحت من خلاله أسباب اتخاذها قرار بفصل الملحن حسن إش إش من النقابة مع عدم المساس بمعاشه.

وأكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن أفعال إش إش هي التي أدت لخروجه من عضوية النقابة بشكل غير مشرف، حسب تعبيره.

وأضاف طارق في البيان: " فوجئنا خلال الأيام الماضية، بهجوم حسن إش إش على مجلس إدارة النقابة برئاسة أمير الغناء العربي هاني شاكر ، وهو هجوم غير مبرر من شخص غير مسئول ، ينبغي أن يخجل من نفسه، ومن الأفعال التي ارتكبها عندما كان رئيسا للجنة العمل في النقابة عام ٢٠٠٧ أثناء تولي الراحل حسن أبو السعود مسئولية النقابة".

وأوضح أن حسن إش إش تم فصله من نقابة المهن الموسيقية بعد قيام 6 عضوات بتقديم بلاغات ضده بطلب رشاوي، لتسهيل عملهم في النقابة، وبعد تحقيق المجلس برئاسة حسن أبو السعود في الأمر ، تم تحويله للمحكمة التأديبية التي أقرت بفصله، وتحويله للمعاش، وبناء على ذلك تقدم إش إش بطعن في الحكم وهو مارفضته المحكمة الإدارية، التي أيدت حكم المحكمة التأديبية.

ولفت المستشار الإعلامي إلى أن إش إش استغل فترة التخبط في النقابة، والتي أعقبت ثورة يناير وعاد للنقابة مرة أخرى بطريقة غير شرعية، وعندما اكتشف المجلس الحالي الأمر قرر إحالته إلى المعاش مرة أخرى.

 

فيديو قد يعجبك: