إعلان

بالفيديو- نادية مصطفى: بعض المطربات تقدمن كليبات لاستعراض أجسادهن لا أصواتهن

04:45 م الأحد 30 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:
قالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين تعليقا على قرار النقابة بشأن منع التعري في الكليبات والحفلات، إن القرار لم يتم تطبيقه بعد وتم طرحه كاقتراح للمناقشة قبل إقراره.

وأضافت نادية خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر2" اليوم الأحد، أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، مؤكدة أنها تؤمن بالحرية الشخصية وأن من حق كل فرد أن يرتدي ما يريد، ولكن هناك حدود لا يمكن أن يتخطاها أحد، فحرية الفرد تنتهي عند حرية الآخرين.

وتابعت نادية "مفيش حرية مطلقة لأنها ممكن تؤثر على المجتمع بشكل سلبي، وعندما ترشح الفنان هاني شاكر للنقابة الناس توسمت فيه خيرا، وقالوا إن الفن المحترم سيفرض نفسه"، متسائلة "لا أعرف من يكون ضد قرار محترم زي ده".

وأشارت نادية إلى أهمية الالتفات لتقديم فن يليق بمصر وريادتها، لافتة إلى وجود مطربات، تظهرن في الكليبات لاستعراض أشياء أخرى غير أصواتهن.
وحول العقوبات التي ستنتظر كل من يخالف القرار عند تطبيقه، قالت نادية "العقوبات ستصل لوقف المخالفات عن ممارسة الغناء مرة أخرى، وهو من حق النقيب، أنا بسمع ألفاظ بتكسف منها ومش مصدقة أنها ممكن تتقال في أغنية، وبالنسبة لغير المصريات عليهن الالتزام بالقواعد التي سيتم إقرارها"، موضحة أن الغير مصريات يحتاجن لتصريح من النقابة للسماح لهم بالغناء في الحفلات داخل مصر.
نادية مصطفى تتحدث عن قرار هاني شاكر..

فيديو قد يعجبك: