إعلان

تعرف على أغاني ألبوم حماقي الجديد "عمره ما يغيب"

02:37 م الإثنين 03 أغسطس 2015

المطرب محمد حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أيام قليلة ويطرح المطرب محمد حماقي ألبومه الغنائي الجديد في الأسواق، حيث كشف مؤخرا عن البوستر الرسمي للألبوم، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان "عمره ما يغيب" مع شركة "Nogoum Records"، وهو التعاون الثاني بينهما، ويضم الألبوم 15 أغنية، كشف حماقي عن اسماءهم عبر "فيسبوك"، وهم "أجمل يوم"، "ما بلاش"، "مايني"، "كانت هناك"، "نسيت"، "صابر على حالي"، "نسمة شوق"، "ياللي زعلان"، "أنا سرها"، "الغالي ناسيني"، "كان وكان"، "عمره ما يغيب"، "بعدنا ليه"، "انت حبيبي"، و"اللي اختاره قلبي".

كما يشهد الألبوم -يتم طباعته الآن- تعاون حماقي مع عدد كبير من أشهر الشعراء والملحنين ومنهم "أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم، عصام حسني، عمرو مصطفى، محمد يحيى، إيهاب عبدالواحد، محمد رحيم، تامر علي، إيهاب سمير، ومحمدي"، وقام بتوزيع أغاني الألبوم كل من تميم، توما، وشريف مكاوي.

ويعود حماقي من خلال ألبومه السادس على مدار مشواره الفني "عمره ما يغيب "، للتعاون مع مكتشفه الموزع الموسيقي طارق مدكور.

يُذكر أن حماقي انتهى أيضا من تصوير أغنية "أجمل يوم" على طريقة الفيديو كليب، ليطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم، وتم التصوير في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام بإخراج الكليب مارك كلاسفيلد أحد أشهر مصوري الفوتوغرافيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

2

 

فيديو قد يعجبك: