إعلان

نجوم الفرق الغنائية ضيوف يسرا اللوزي وأمير صلاح الدين في "ميكروفون"

04:04 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

عرض برنامج "ميكروفون" مع النجمة يسرا اللوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

تبدأ قناة "MBC مصر"، اعتباراً من مساء الجمعة، عرض برنامج "ميكروفون" مع النجمة يسرا اللوزي، والفنان الشاب أمير صلاح الدين، وذلك في سهرات إسبوعية مختلفة ومتنوعة تجمع نجوم الفرق الفنية الشابة ونجوم الغناء.

وينطلق برنامج "ميكروفون" في أجواء غير تقليدية ليُتيح الفرصة أمام عدد من الفرق الفنية التي تُقدم أنماط متنوعة من الموسيقي والأغاني لأن تُقدم أفكارها الفنية وجوانب من عروضها عبر شاشة "MBC مصر".
وينقسم "ميكروفون" لثلاثة أقسام، الأول مشهد درامي بين يسرا اللوزي وأمير صلاح الدين حول الفرقة الفنية التي يتم إستضافتها، والجزء الثاني تقدم فيه الفرقة مجموعة من أغانيها، وفي الجزء الثالث من الحلقة ينضم أحد نجوم الغناء البارزين ليُشارك بالغناء مع الفرقة الفنية.
ويستضيف البرنامج عبر حلقاته الإسبوعية مجموعة متنوعة من الفرق والنجوم منها فريق "بلاك تيما"، وفريق "مسار إجباري"، وفريق "شوارعنا" والفنانين أحمد عدوية، ومحمود العسيلي، وجنات، وحسام حسني، وغيرهم.

ومن جانبها عبرت يسرا اللوزي في بيان صادر عن قناة MBC عن سعادتها بالمشاركة في تجربة تقديم برنامج منوعات غير تقليدي، يُتيح الفرصة أمام مجموعة كبيرة من الفرق الفنية الشابة للوصول لقاعدة كبيرة من الجمهور عبر شاشة "MBC مصر".

وأشار الفنان الشاب أمير صلاح الدين، إلي أنه أحد أبناء هذه الفرق الفنية التي تُقدم أنماط وألوان غنائية غير تقليدية، وقال أن البرنامج الجديد يُحاول أن يُلقي الضوء على هذه الفرق وفي الوقت ذاته يُحاول أن يُقدم لحظات من السعادة والبهجة للمشاهدين.

فيديو قد يعجبك: