إعلان

إيهاب توفيق يهدي توأمه أغنية يوم ميلادهما ويكشف عن تفاصيل ألبومه الجديد - صور

11:45 ص الثلاثاء 05 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى المطرب إيهاب توفيق من تسجيل أغنية جديدة للأطفال، سيغنيها للمرة الأولى في عيد ميلاد توأمه أحمد ومحمود يوم الجمعة المُقبلة.

وتحدث إيهاب عن الأغنية مع مجموعة من الفانز ومتابعيه على صفحات التواصل الاجتماعي، خلال أول لقاء يجمعه بهم، والذي تناول فيه الكشف عن تفاصيل ألبومه المنتظر، وعن ألبومه الديني الذي يتوقع إطلاقه في شهر رمضان المُقبل.

وقال إيهاب خلال اللقاء إن الألبوم يضم 12 أغنية، وإنه اضطر لفتح ألبومه من جديد، بعدما تم تسلمه لشركة ''مزيكا'' –الشركة الموزعة- لضم ألوان غنائية جديدة، وعمل بعض التعديلات اللازمة له، مشيرا إلى أنه يفضل طرحه قبل حلول شهر رمضان الكريم.

ويتعاون إيهاب في الألبوم مع عدد من الملحنين ومن بينهم وليد سعد، بعد انقطاع دام 8 سنوات، والذي يلحن له في الألبوم خمسة أغاني، إلى جانب محمد يحيي، حمدي صديق، مدين، أحمد البرازيلي، أشرف سالم، أحمد حسين، ومحمد عبدالمنعم.

ومن الشعراء، فقد تعاون إيهاب مع كل من أيمن جودة، رمضان محمد، أحمد شتا فى عودة جديدة للتعاون بينهما بعد غياب عشر سنوات، ملاك عادل، خالد تاج الدين، ومن الموزعين رامي بلازن، ومدحت خميس وأحمد عادل ، كما كشف عن أن الألبوم ربما يضم تعاون جديد بينه وبين الفنان حميد الشاعرى.

ولفت إيهاب إلى انتهاءه من تسجيل ألبوم ديني بالكامل، يفكر في طرحه في شهر رمضان المُقبل، ولكن سيقرر ذلك بناء على الاستقرار على موعد طرح ألبومه الأخر.

فيديو قد يعجبك: