إعلان

راغب وإليسا يودعون أولى متسابقيهم.. و11 مشترك يقدمون أغاني ''الهيتس'' في The Xfactor

12:17 ص الأحد 03 مايو 2015

كتبت- هدى الشيمي:

ودع المطرب اللبناني راغب علامة ماريا نديم أول المتسابقين المغادرين من فريقه، بعد حصولها على أقل نسبة تصويت في البرنامج، كما ودعت إليسا المتسابقة ندى خليل، بعد حصولها على نسبة تصويت قليلة، ونافست فريق جيتناي على الفرصة الأخيرة في البرنامج، والتي حصل عليها فريق جيتناي.

في حلقة حملت تيمة رئيسية هي الأغاني ''الهيتس'' أو الأكثر نجاحا على مدار سنوات طويلة، قدم 11 متسابق مجموعة من الأغاني على الهواء مباشرة في ثالث حلقات برنامج the Xfactor.

من فريق راغب علامة وهو الصولو الانترناشيونال، غنت ماريا نديم أغنية unbreak my heart، وقدم ندجيم معطى الله أغنية Purple Rain، وغنت اللبنانية لاتويا I need a hero، وقدم السعودي حمزة هوساوي أغنية billie jean.

واختارت إليسا لفريقها وهم الصولو العربي، مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا على مدار السنوات الماضية، وحتى الآن، فغنت هند زيادي أغنية عيشالك لإليسا، ومجدي شريف من سوريا غنى أعز الحبابيب لصابر الرباعي، وقدمت رانيا جديدي أغنية يا مجنون لأصالة، وغنت ندى خليل أغنية بندم عليك لنوال الزغبي.

أما فئة الفرق التي تشرف عليها دنيا سمير غانم، والتي ودعت أحد اعضائها الأسبوع الماضي، فقدموا ثلاث أغاني من تأليف الشاعر أمير طعيمة، فغنى منيب باند أغنية ساعات بشتاق لمحد فؤاد، وغنى فريق جيتناي العالم الله لعمرو دياب، وقدم فريق the five أغنية شفت بعنيا لحسام حبيب.

تضم لجنة التحكيم إليسا وراغب علامة ودنيا سمير غانم، ويعرض البرنامج على قناة إم.بي.سي مصر في الساعة الثامنة مساء، ويقدمه باسل الزارو، ودانييلا رحمة

فيديو قد يعجبك: