إعلان

بعد الهجوم على أحلام..أصالة ترد: ''ليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو نرفضها بأدب''

04:28 م الأحد 01 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكرت الفنانة أصالة نصري، الهجوم على المطربة الإماراتية أحلام عقب انتقادها للمتسابقة المصرية ''ياسمين'' والتي وصفت صوتها المصطنع، والفاقد للإحساس، قائلة :'' لابد من احترام أراء الأخريين''.

وقالت أصالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الأحد، ''أستغرب جداً الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو''.

وأضافت :'' من حق أحلام أن تقول ما تشاء والصوت حتى الجميل جدا منه قد لا يعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب''.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام انتقدت قرار لجنة تحكيم ''آرب جوت تالنت'' بتأهل المتسابقة المصرية ياسمين عمرها 16 سنة، والتي غنّت لكوكب الشرق أم كلثوم، قائلة :'' مع احترامي للجنة، اخطئوا الاختيار، وجهة نظري، صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن، أحسنت علي جابر، بس يا ليتك ضليت على رأيك''.

وكان العميد علي جابر، عضو لجنة التحكيم قد تردد في قراره قبل الموافقة على متابعة المتسابقة مشوارها في البرنامج، فيما نجوى ضغطت على ''الزر الذهبي'' إيماناً بموهبة هذه الفتاة.

وحاولت نجوى كرم الدفاع عن ياسمينا، والتصدى لانتقادات أحلام التي وجهتها لياسمينا عن طريق تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقالت لها ''صوتك من راسك، والأصلي أصلي والمستعار مستعار''، مؤكدة على فخر مصر والشعب المصري بأكمله بها، وذلك في أولى حلقات ''ارب جوت تالنت'' المباشرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: